حكاية صورة.. "يمن" يحكى قصة صورته التى لا تنسى وقت التحاقه بالخدمة العسكرية

الإثنين، 27 يوليو 2020 11:30 م
حكاية صورة.. "يمن" يحكى قصة صورته التى لا تنسى وقت التحاقه بالخدمة العسكرية يمن كمال
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك "يمن كمال محمد" من مركز الخانكة محافظة القليوبية خدمة صحافة المواطن باليوم السابع بصورة له أثناء أداء الخدمة العسكرية، ولكن وراء هذه الصورة قصة وطنية.
 
ويحكى "يمن" قصة الصورة قائلا: "كانت هذه الصورة أثناء تقديمى لواجبي العسكري الوطنى الذى يعد شرف ووسام على صدر كل من التحق به وهو أداء الخدمة العسكرية، وكان هذه الصورة بالتحديد بعد استماع كتيبة 145 صاعقة جرس الطوارئ واجتمعت الكتيبة والتى كنت أنتمى إليها فى دقائق قليلة فى أرض الطابور وجاء قائد الكتيبة وأخبرنا باختطاف أتوبيس من مطار القاهرة وبه سيار من جميع الجنسيات، وكان ذلك فى عام 2008 تقريبا".
 
1
 
وتابع: "وبدون تفكير ذهبت الكتيبة بأكملها للقيام بدورها فى إحضار الأتوبيس والركاب وقلوبنا ناطقة باسم "مصر أم الدنيا" وبالفعل استطعنا الوصول إليهم وأحضارها بدون خسائر فى الأرواح من جانب الجيش المصرى وركاب الأتوبيس".
 
وتدعو اليوم السابع قراءها للمشاركة فى مبادرة "حكاية صورة" من خلال ارسال صورة قديمة لها ذكرى وتروى لنا قصة الصورة سواء لأشخاص كان لهم التأثير القوى فى شخصياتكم أو لأماكن داخل مصر أو خارجها كان لها ذكرى مميزة فى حياتك وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة