آنا دي أرماس تحرج بن إفليك بعد تألقها بفستان أنيق "كاجوال".. صور

الإثنين، 27 يوليو 2020 04:26 م
آنا دي أرماس تحرج بن إفليك بعد تألقها بفستان أنيق "كاجوال".. صور بن افليك وانا دي ارماس
على الكشوطى وذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوماً ما يخطف الثنائي بن افليك وانا دي ارماس الأنظار أينما حلا معاً حيث استغلا فترة كورونا أفضل استغلال وتفرغا من أعمالهما بهدف زيادة قوة ترابطهما معاً الأمر الذى ظهر على مدار الأشهر الماضية مع ظهورهما المتكرر سوياً.

 

بن افليك
بن افليك

 

موقع الديلي ميل بدوره سلط الضوء على ظهورهما الأخير واهتم بإطلالتهما حيث ظهر بن افليك بمظهر عادي من خلال زيه الكاجوال ممثل في بنطلون جينز وتيشرت، في حين ارتدت انا دي ارماس على غير العادة فستان مميز، وهو الأمر الذى أضاف التقرير بخصوصه أنها للمرة الأولي تظهر الممثلة الكوبية الشابة بزي كلاسيك حاولت إضفاء لمسة عليه من خلال القبعة كي يكون مناسبة لزي بن افليك.

 

انا دى ارماس11
انا دى ارماس
 

كما أكد الموقع أن الظهور الأخير جاء بهدف اصطحاب افليك لمحبوبته للغداء سوياً، إلا أنه وعلى حسب التقرير لم يظهر بالمظهر المناسب لما ارتدته دي ارماس.

وكانت التقطت عدسات المصورين ظهورا جديدا للنجم العالمي بن أفليك مع صديقته النجمة العالمية آنا دي أرماس، أثناء تواجدها في شاطئ فينيسيا المتواجد في مدينة كاليفورنيا الأمريكية، لقضاء عطلتهما الصيفية بعد انتهاء فترة عزلهما الصحي بسبب فيروس كورونا.

 

دى ارماس
دى ارماس

 

ونشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية صور النجم العالمي برفقه صديقته وكلبهما بالقرب من شاطئ فينيسيا، وهما يقومان بنزهة ويرتديان الكمامات الطبية تنفيذاً لإجراءات الوقاية من الفيروس القاتل.

وظهر النجم العالمي الفائز بجائزة الأوسكار والبالغ من العمر 47 عاماً وهو يتجول برفقه صديقته النجمة الإسبانية صاحبة الأصول الكوبية وهي ترتدي ملابس كلاسيكية حيث ظهرت بقميص باللون الأبيض وبنطلون أسود اللون بسيط مع القليل من المجوهرات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة