أكرم القصاص - علا الشافعي

مبتستغناش عن الكمامة.. الملكة الإسبانية ليتزيا أنيقة فى آخر ظهور لها.. صور

الأحد، 26 يوليو 2020 07:00 م
مبتستغناش عن الكمامة.. الملكة الإسبانية ليتزيا أنيقة فى آخر ظهور لها.. صور الملكة ليتزيا والملك فيليب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتدى الملك فيليب السادس والملكة الإسبانية ليتزيا أقنعة وجه خلال قداس كجزء من جولتهما في البلاد.تم تصوير الزوجين الملكيين هذا الصباح في قداس للاحتفال بيوم جاليسيا في كنيسة سان مارتينو بيناريو في سانتياجو دي كومبوستيلا، جاليسيا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الملكة ليتزيا والملك فيليب
الملكة ليتزيا والملك فيليب

 

يأتى ذلك فى الوقت الذى أغلقت فيه كاتالونيا الملاهي الليلية لمدة أسبوعين وسط مخاوف من موجة ثانية.وقد تم الآن إغلاق خمس مناطق في إسبانيا للحد من انتشار الفيروس، التاجى كاتالونيا، سرقسطة، بامبلونا، توتانا ومارينا.

وفي الوقت نفسه، يسافر الملك فيليب السادس والملكة الإسبانية ليتيزيا في جميع أنحاء البلاد لدعم القطاعات المتضررة من جائحة الفيروس التاجى.

وظهرت الملكة ليتزيا فى إطلالة أنيقة، فستان باللون المحايد، وبه رسوم أزهار، وارتدت قناع وجه طبى، باللون الأزرق المعتاد، فيما ظهر الملك فيليب فى بدلة زرقاء داكنة أنيقة.

وظهرت الملكة ليتزيا ملكة اسبانيا، برفقة زوجها الملك فيليب، بشكل أنيق، خلال وصولها مع زوجها لإحدى السينمات فى مدريد، ووضع الثنائى السلامة أولا، إذ ارتديا كمامات للحماية من فيروس كورونا.

الملكة ليتيزيا، 47 عامًا، والملك فيليب السادس، 52 عامًا، ذهبا بمفردهما للسينما دون أن ترافقهما ابنتاهما الأميرة ليونور، 14 سنة، والأميرة صوفيا، 13 سنة، واستمتعا ببعض الوقت بمفردهما بعد جولتهم الماراثونية في إسبانيا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة