تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع: نشترى دهب ولا نستنى شوية؟

الأحد، 26 يوليو 2020 11:24 ص
تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع: نشترى دهب ولا نستنى شوية؟ اثناء التغطية
كتبت: إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة، قدمتها الزميلة حور محمد، وأعدتها الزميلة إسراء عبد القادر، حول آخر تطورات أسعار الذهب، وكيفية تعامل المواطنين مع تلك التغيرات المستمرة به.

واستضاف تليفزيون اليوم السابع عبر تطبيق "زووم"، خبير صناعة الذهب محمود هيبة، والذى أوضح العديد من الجوانب فيما يخص تعامل المواطنين مع أسعار الذهب خلال هذه الفترة.

 

التغطية1
التغطية

 

وأوضح محمود هيبة أن أسعار الذهب مرتبطة بحالة الاقتصاد العالمى، وعلى الرغم من أن الفترة الماضية شهدت تأثرًا كبيرًا من الناحية الاقتصادية، بسبب فيروس كورونا، إلا أن حالة بيع الذهب في الأسواق المصرية شهدت رواجًا غير عاديًا.

 

وبسؤال خبير صناعة الذهب عن السؤال الأبرز الذى يشغل بال الكثيرين، نشترى دهب دلوقتى ولا نستنى شوية، قال هيبة إن أسعار الذهب لن تتغير كثيرًا على المدى القريب، وفى رأيه إنه أكثر وسيلة آمنة لادخار النقود على المدى الطويل.

 

حور محمد
حور محمد

 

وتابع خبير صناعة الذهب في تصريحاته لتليفزيون اليوم السابع إن ارتفاع أسعار الذهب عالميًا لا يسبب أرباح كبيرة للتاجر المصرى كما يعتقد البعض، بل ساهد في خسارة السوق المصرى لبعض الشرائح المقبلة على شراء الذهب خلال السنوات الأخيرة.

 

"الذهب لم يخذل احدًا على مدار التاريخ"، عبارة قالها خبير صناعة الذهب معبرًا عن مدى الارتباط النفسى بين قطاع كبير من الناس وبين شراء الذهب، ورؤية تأمين مستقبل الأولاد، أو الادخار فيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة