خالد صلاح

صور.. العالم هذا المساء.. بوتين يشهد احتفال عيد الأسطول البحرى بعروض عسكرية ضخمة.. اقبال كبير على المراكز الرياضية وحمامات السباحة فى لندن مع تخفيف قيود كورونا.. وليفربول يقهر نيوكاسل فى ختام الدورى الإنجليزى

الأحد، 26 يوليه 2020 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. بوتين يشهد احتفال عيد الأسطول البحرى بعروض عسكرية ضخمة.. اقبال كبير على المراكز الرياضية وحمامات السباحة فى لندن مع تخفيف قيود كورونا.. وليفربول يقهر نيوكاسل فى ختام الدورى الإنجليزى العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرا من الأحداث التى يشهدها العالم، منها ما تم تسجيلة بمجموعة من الصور التي ترصد الحدث وتنقله أمام أعين الجميع، لذا يحرص اليوم السابع على عرض عددا منها في العالم هذا المساء .

اقبال كبير على المراكز الرياضية وحمامات السباحة فى لندن مع تخفيف قيود كورونا

شهدت العاصمة البريطانية لندن، اليوم، اقبال عدد كبير من المواطنين على المراكز الرياضية، ومنها مركز الرياضات المائية فى لندن، و ذلك بعد اعادة السلطات البريطانية فتح المراكز الرياضية وفقا خطة تخفيف قيود فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، التى كانت قد فرضتها فى وقت سابق للحد و السيطرة على انتشار الفيروس.

وكان رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، قد أعلن يوم الجمعة، إنه يعتقد أن البلاد ستتخطى أزمة فيروس كورونا المستجد بحلول منتصف 2021، لكنه يخشى حدوث موجة ارتفاع ثانية فى عدد حالات الإصابة بالمرض بما قد يشكل ضغوطا تفوق طاقة الخدمات الصحية.

وقال للصحفيين، "أيا ما كان مصدره... خفاش أو آكل النمل الحرشفى أو أيا كان مصدر ظهوره، فلقد كان أمرا بغيضا جدا جدا على الجنس البشري. وأعتقد أن بمنتصف العام المقبل سنكون تخطيناه".

تدريبات السباحة فى مركز لندن للألعاب المائية
تدريبات السباحة فى مركز لندن للألعاب المائية

 

خلال تدريبات السباحة بمركز لندن
خلال تدريبات السباحة بمركز لندن

 

سولشاير مدرب اليونايتد واللاعبين البدلاء على الدكة
سولشاير مدرب اليونايتد واللاعبين البدلاء على الدكة

ليفربول يقهر نيوكاسل بثلاثية فى ختام الدوري الإنجليزي بحضور محمد صلاح

اختتم ليفربول، الموسم الحالى من الدوري الإنجليزي، بالفوز على مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة البريميرليج، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

شارك النجم المصرى محمد صلاح، بديلا فى المباراة، بداية من الدقيقة 64، عندما دخل بدلا من المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجى، وكاد أن يسجل هدفا، بعد دخوله بدقيقة واحدة، ولكن تسديدته اصطدمت بالقائم.

سيطر التعادل الإيجابى، بنتيجة 1 – 1، على أحداث الشوط الأول، تقدم دوايت جايل، لنيوكاسل يونايتد، بالهدف الأول، بعد مرور 24 ثانية فقط على إنطلاق المباراة، وهو أسرع هدف تستقبله شباك ليفربول فى الدوري الإنجليزي عبر تاريخه.

ولكن نجح المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك، فى تسجيل هدف التعادل، فى الدقيقة 38، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية من تشامبرلين.

وفى الشوط الثانى، نجح ديفوك أوريجى، فى تسجيل هدف الريدز الثانى، فى الدقيقة 59، من تسديدة قوية، سكنت على يسار حارس نيوكاسل، وهو أول أهدافه فى عام 2020.

واختتم النجم السنغالى ساديو مانى، ثلاثية ليفربول، فى الدقيقة 89 من زمن المباراة.

وتعد هذه المواجهة هى الأخيرة لفريق ليفربول فى الموسم الحالى، وخاصة أنه ودع منافسات دورى أبطال أوروبا التى يحمل لقبها من الموسم الماضى، بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد الإسبانى 4-2 فى مجموع المباراتين بدور الـ 16 من المسابقة.

ورفع ليفربول، رصيده للنقطة 99 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذى توج بلقبه هذا الموسم، للمرة التاسعة عشر فى تاريخه، والمرة الأولى منذ موسم 1989 – 1990.

احتفال فان دايك بهدفه
احتفال فان دايك بهدفه

 

احتفال مانى بهدفه مع ميلنر
احتفال مانى بهدفه مع ميلنر

 

محمد صلاح ومانى
محمد صلاح ومانى

مانشستر يونايتد يحجز مقعده فى دورى أبطال أوروبا بثنائية ضد ليستر سيتى

حسم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى تأهله لمسابقة دورى أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2020-2021، بعدما حقق فوزا غاليا على ضيفه ليستر سيتى، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لينهى الشياطين الحمر الموسم الجارى في المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن تشيلسي الذى جاء في المركز الرابع نفس الرصيد من النقاط.

سولشاير يعطى تعليمات للاعبين
سولشاير يعطى تعليمات للاعبين

 

ماجواير يحصل على البطاقة الصفراء
ماجواير يحصل على البطاقة الصفراء

ليالى القتال فى الإمارات.. مواجهات حماسية فى مسابقة عالمية لأول مرة بالشرق الأوسط

شهدت العاصمة الإماراتية أبوظبى، ختام  سلسلة المنافسات الحماسية فى (جزيرة النزال)، التى  أقيمت فى جزيرة ياس بأبوظبى نزالا تاريخياً، غير مسبوقا فى نزالات البطولة التى نظمت في الشرق الأوسط، حيث استضافت الإمارات فعاليات جزيرة النزال من UFC، اليوم الأحد  26 يوليو، وأقيمت فعاليات UFC من 5 مواجهات رئيسية ساخنة فى الفنون القتالية بين المُتنافسين.

ويلتقى المُقاتل دارين تيل من مدينة ليفربول الإنجليزية، مع نظيره الأسترالى، روبرت وايتيكر، فى واحد من النزالات الرئيسية، ويخوض أليكسندرو جوستافون من ستوكهولم بالسويد، نزالاً شرساً مع فابريسيو ويردومن القادم من مدرينة ريو جراندى دو سول الواقعة فى دولة البرازيل.

ويقاتل الاسكتلندى بول كريج، مع نظيره اللاعب جازي مراد أنتيجولوف القادم من داغستان، ويلتقي الألماني بيتر سوبوتا مع البرازيلي أليس أوليفييرا القادم من مدينة ريو دي جانيرو، بينما يقاتل حمزات شيماييف الشيشاني القادم من بينو يورت، نظيره اللاعب الأيرلندي الشمالي ريس ماكى

الإيرانية بانيي كانزاد
الإيرانية بانيي كانزاد

 

اليكس اوليفرا صاحب القفازات الحمراء
اليكس اوليفرا صاحب القفازات الحمراء

 

مارينا رودر يغز صاحبة القفازات الزرقاء-مع البرازيلية ترافس كارلا
مارينا رودر يغز صاحبة القفازات الزرقاء-مع البرازيلية ترافس كارلا

بوتين يشهد احتفال عيد الأسطول البحري بعروض عسكرية ضخمة

شهد الرئيس الروسى، فلاديمير بوتين، اليوم، الأحد، احتفال روسيا بعيد أسطولها البحري الحربي، حيث أقيمت عروض لسلاح البحرية فى 7 مناطق روسية، أهمها مدينة سانت بطرسبورج.

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن تعزير مزايا الأسطول الحربي الروسى، سيتم عبر استخدام تقنيات رقمية متقدمة، وتزويده بالأسلحة الأكثر فعالية، منها منظومات ضاربة فرط صوتية.

ومن المنتظر أن تكون الاحتفالات والعروض هذه السنة أكبر من السنوات الماضية، حيث ستشارك فى هذه الفعاليات 250 سفينة، وحوالى 15 ألف عسكري، ونحو 80 طائرة ومروحية.

وسيقام العرض العسكرى البحرى في مدينة بطرسبورج، بحضور الرئيس الروسى بوتين، الذى أوكل لوزير الدفاع، سيرجى شويجو، في مايو الماضي بدء الاستعدادات للعرض التقليدى فى القواعد الرئيسية للبحرية الروسية.

وستقام الاحتفالات والعروض العسكرية في 7 قواعد بحرية في كل من بطرسبورغ، وسيفيرومورسك، وسيفاستوبل، وكسبيسكي، وبالتيسك، وفلاديفوستوك، وبيتروبافلوفسك-كامتشات.

الأسطول الروسي البحري
الأسطول الروسي البحري

 

جانب من احتفال بوتين بعيد الأسطول البحري
جانب من احتفال بوتين بعيد الأسطول البحري

 

صورة للقوات البحرية أعلى الأسطول الروسي
صورة للقوات البحرية أعلى الأسطول الروسي

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة