أكرم القصاص - علا الشافعي

راموس يستعرض عضلاته فى تمرين الـ Plank وابنته تشاركه فى زيادة الوزن.. فيديو

الأحد، 26 يوليو 2020 12:21 ص
راموس يستعرض عضلاته فى تمرين الـ Plank وابنته تشاركه فى زيادة الوزن.. فيديو راموس وابنته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد الإسباني، على مشاركة جمهوره ومتابعيه، بمقطع فيديو لطيف له مع طفلته أثناء تدريباته المنزلية.

وظهر قائد النادي الملكي في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، وهو يقضي تدريباته على الـ Plank بينما تقتحم عليه طفلته التدريبات وهي ترتدي قفازات البوكس وسرعان ما قفزت عليه اثناء تدريباته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Never lose focus! 😜 Work work work 💪 With my little man #Alejandro 🥊

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos) on

 

وقدم سيرجيو راموس، واحدًا من أفضل مواسمه بقميص الفريق الملكى بعدما قاده نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ34 في تاريخه والأولى منذ موسم 2016-2017 متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة الذى خسر السباق في الجولات الأخيرة.

ذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أن راموس حطم في النسخة الحالية من الدوري الإسباني رقميه القياسيين لعدد المباريات والأهداف، موضحًا أنه كان من أبرز اللاعبين في الليجا الـ 34 وقائد داخل الملاعب وخارجه.

أضاف الموقع أن راموس حطم في هذه النسخة رقمه القياسي الشخصي لعدد المباريات برصيد 35 مباراة متجاوزًا رصيد 34 في الموسم 2011-2021.

أشار الموقع إلى أن راموس نجح أيضا في تخطى أفضل سجل تهديفي له 11 هدفًا، متجاوزًا سجله السابق عند سبعة أهداف في الموسم 2016-2017.

وسجل راموس 6 أهداف في المباريات الـ11 الأخيرة التي خاضها الفريق الملكى بعد انتهاء فترة الحجر بسبب جائحة كورونا امام كل من: (ايبار، ريال سوسيداد، مايوركا، خيتافي، أتلتيك بلباو وليجانيس)، حيث لم يتجاوزه في تلك الفترة سوى بنزيما وجيرارد مورينو (7 أهداف) لكل منهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة