خالد صلاح

جورجينا رودريجيز تصطحب أطفالهما فى رحلة بحرية بدون كريستيانو رونالدو.. صور

الأحد، 26 يوليه 2020 05:55 م
جورجينا رودريجيز تصطحب أطفالهما فى رحلة بحرية بدون كريستيانو رونالدو.. صور جورجينا رودريجيز مع اطفالها
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، دائماً ما تحافظ على مهامها الحياتية التي تمارسها بكل حذافيرها، فهي موديل في ملابسها التي ترتديها ولاعبة محترفة في تمارينها اليومية، وأم في تعاملها مع أطفالها من الدون البرتغالي.

وفي مجموعة صور جديدة نشرتها جورجينا رودريجيز عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام، ظهرت من خلالها وهي تعتني بأطفالها فى إحدى رحلاتها البحرية بدون تواجد صديقها لاعب النادى الإيطالي الشهير بصحبتهم.

 

 

جدير بالذكر أن يوفنتوس يحتل صدارة ترتيب الدوري الإيطالى برصيد 80 نقطة، وياتى أتالانتا وصيفاً برصيد 74 نقطة، وفى حالة فوز السيدة العجوز سيحسم الفريق اللقب للمرة التاسعة على التوالى، بصرف النظر عن نتائج الـ 3 مواجهات المتبقية من المسابقة.

وحقق نادى يوفنتوس رقماً تاريخياً فى الدوري الإيطالى، قبل المباراة التى ستجمعه بفريق أودينيزي السابعة والنصف مساء اليوم،الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الكالتشيو بملعب "ألفريولي".

ووفقاً لما نشرته شبكة "أوبتا"الخاصة بالأرقام والإحصائيات، إن يوفنتوس يُكمل 3000 يوم متربعاً على عرش الدوري الإيطالى، حيث إنه منذ 6 مايو 2012 يسيطر اليوفي على لقب الكالتشيو.

وتوج فريق يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالى مواسم 2012، 2013، 2014، 2015 ، 2016، 2017، 2018، 2019، وفى حالة فوز بالبطولة هذا الموسم، ستكون المرة التاسعة على التوالى وهو رقم قياسي يصعب تكراراه فى المسابقة المحلية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة