مصرع طفلة غرقا بمجرى مائى وإصابة أخرى سقطت من أعلى سلم المنزل بسوهاج

السبت، 25 يوليو 2020 11:07 ص
مصرع طفلة غرقا بمجرى مائى وإصابة أخرى سقطت من أعلى سلم المنزل بسوهاج جثة طفل - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت طفلة في الثانية من العمر مصرعها غرقا داخل مجرى مائى بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، بينما أصيبت أخرى تبلغ من العمر 7 سنوات على إثر سقوطها من أعلى سلم المنزل بدائرة مركز طما.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغين منفصلين عن إصابة طفلة ووفاة أخرى بمركزى المراغة وطما، وتم نقل الجثة للمستشفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها ضباط المباحث، بوصول الطفلة "ولاء م ح" 7 سنوات، وتقيم بذات بناحية إلى مستشفى طما المركز مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، وتم تحويلها لمستشفي سوهاج الجامعي.

بالانتقال وسؤال والدتها "كريمة ش إ ع" 35 سنة ربة منزل - وتقيم بذات الناحية، أقرت بأنه أثناء نزول نجلتها المذكوره على سلم المنزل "انزلقت قدميها" وسقطت أرضاً، ما أدي لإصابتها، ولم تتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.

بينما شهد مركز المراغة وصول الطفلة "أسماء خ م خ" عامين وتقيم دائرة المركز "جثة هامدة" ادعاء غرق، وبالانتقال والفحص وسؤال والدتها "دعاء أ م" 20 سنة ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، أقرت بأنه أثناء لهو نجلتها أمام المنزل سقطت بمجري مياه مجاور للمنزل، ما أدى لغرقها ووفاتها، ولم تتهم أحدا بالتسبب فى ذلك، فتم تحرير محضرين منفصلين بالواقعتين، وتم العرض على النيابة التي تولت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة