أكرم القصاص - علا الشافعي

التحريات فى غرق 3 شباب بالسويس: جاءوا من العبور لقضاء يوم على شاطئ الأدبية

الجمعة، 24 يوليو 2020 07:25 م
التحريات فى غرق 3 شباب بالسويس: جاءوا من العبور لقضاء يوم على شاطئ الأدبية الانقاذ النهرى -ارشيفية
السويس - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية بالسويس، فى واقعة غرق الشباب الثلاثة بأحد شواطئ الأدبية بطريق العين السخنة بالسويس، أنهم يتراوح أعمارهم ما بين 16، و18 عامًا، وأنهم جاؤوا من مدينة العبور بالقاهرة من أجل قضاء يوم على شاطئ الأدبية بطريق العين السخنة، وكانوا 6 شباب، وخلال السباحة فى مياه البحر اختفى منهم ثلاثة داخل مياه خليج السويس، وقام أصدقاؤه بإبلاغ الشرطة بالواقعة.

وكان لقى ثلاثة شبان مصرعهم اليوم الجمعة، غرقًا بأحد المناطق المفتوحة على البحر بمنطقة الأدبية فى اتجاه العين السخنة بمحافظة السويس.

وكلف اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، بتكثيف أعمال البحث للعثور على المفقودين، وتم الدفع بفرق من إدارة الإنقاذ النهرى والحماية المدنية إلى منطقة الأدبية للقيام بأعمال البحث عن الشبان الثلاثة المفقودين.

ووجه اللواء طارق عبد العظيم، السكرتير العام لمحافظة السويس، باستمرار عمل فريق الإنقاذ النهرى والحماية المدنية وتذليل كافة العقبات حتى يتم العثور على المفقودين والتواصل مع الجهات المعنية.

وأكد السكرتير العام لمحافظة السويس، إنه مازال فرق الإنقاذ النهرى مستمرة فى البحث عن الثلاثة المفقودين، وقامت إدارة مرفق الإسعاف بالسويس بتجهيز سيارات الإسعاف بالمنطقة للتدخل فى أى وقت، وتم التوجيه بتحويل الحادث لجهات التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة