إيقاف الهماني نجم المغرب التطوانى عامين بسبب المنشطات

السبت، 25 يوليو 2020 06:42 م
إيقاف الهماني نجم المغرب التطوانى عامين بسبب المنشطات صلاح الدين الهماني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، عن إيقاف صلاح الدين الهماني نجم فريق المغرب التطوانى لمدة عامين، بسبب ثبوت إيجابية تعاطيه للمنشطات في ديسمبر الماضى، كشف الإتحاد المغربي، إنه إيقاف الهماني لاعب المغرب التطوانى لمدة عامين، بعد ثبوت إيجابية اختبار المنشطات الذي خضع له في ديسمبر 2019.

ووفقًا للعقوبة التي أقرتها المنظمة الإقليمية لمكافحة المنشطات، فإن اللاعب صاحب الـ23 عامًا ممنوع من المشاركة في أي نشاط رياضي وأي منافسة أو حدث رياضي إقليمي أو دولي لمدة عامين.

 وينتهي عقد الهماني مع نادي المغرب التطواني في ديسمبرالمقبل، وحتى هذه اللحظة لم يتخذ النادي قرارًا بشأن استمراره من عدمه مع الفريق.

وكان صلاح الدين الهماني قد انضم إلى صفوف المغرب التطوانى في ديسمبر 2018، بعد أن فسخ تعاقده مع شباب قصبة تادلة بالتراضى.

يستعد الاتحاد المغربى لكرة القدم لتأجيل إحدى مباريات الدورى المحلى، المحدد لها غداً،الأحد، بعد توقف دام أكثر من 4 أشهر، إثر انتشار فيروس كورونا الخطير الذى تسبب فى وفاة وإصابة العديد من الملايين حول العالم، وينتظر دورى أبطال أفريقيا صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوى، فيما صعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربى.

وقال موقع " le360 سبورت " المغربى، إنه تم تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا بفريق النادي القنيطري لكرة القدم، بعد تأكد إصابة أحد لاعبيه بفيروس كوفيد 19 بعد الاختبارات التي خصع لها الفريق الأربعاء الماضي.

وأشار الموقع إلى أن إدارة فريق النادي القنيطري قررت إخضاع جميع مكونات النادي من لاعبين والجهاز الفنى والإدارى، للحجر الصحي لـ 8 أيام بقرار من السطات الصحية في المدينة مع تأجيل جميع التدريبات خلال الأيام المقبلة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة