نهائى كأس فرنسا.. مبابي يظهر بالعكازات بعد الإصابة القوية "فيديو"

الجمعة، 24 يوليو 2020 11:16 م
نهائى كأس فرنسا.. مبابي يظهر بالعكازات بعد الإصابة القوية "فيديو" مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مرتكزًا على عكازين خلال مباراة فريقه باريس سان جيرمان، خلال مواجهة فريق سانت إيتيان بعد الإصابة القوية التي تعرض لها، في المباراة التى تجمع الفريقين حاليا، على ملعب "فرنسا"، مع عودة النشاط الرياضى فى فرنسا بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتعرض مبابى لإصابة قوية بعد عرقلته من لويك بيران، لاعب سانت إيتيان، الذى تعرض للطرد المباشر من حكم اللقاء، ودخل لاعبى الفريقين فى مناوشات قوية فيما بينهم، واستبدل فى الدقيقة 33 من زمن اللقاء، ودخل بدلا منه اللاعب الإسباني بابلو سارابيا.

وذكرت قناة " France 2" أن إصابة مبابى تثير الذعر بين مسئولى باريس سان جيرمان، بعد إصابة اللاعب على مستوى الكاحل، حيث سيجرى اللاعب مزيد من الفحوصات الطبية غدا السبت.

وأضاف القناة الفرنسية أن مسئولى الفريق الباريسي، يخشون غيابه عن مواجهة فريق أتالانتا الإيطالي، فى ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، يوم 12 أغسطس المقبل، فى مدينة لشبونه البرتغالية.

وكان الفريق الباريسي قد تأهل للمباراة النهائية، بعد فوزه الساحق على فريق ليون، بنتيجة 5 – 1، فى المقابل صعد سانت إيتيان، بعد تخطيه فريق رين، بنتييجة 2 – 1.

وتشهد المباراة حضورا جماهيريا محدودا، وفقًا لما كشفه رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو جريت، في وقت سابق بأن النهائي سيقام في حضور خمسة آلاف متفرج.

وكان الباسجى قد توج بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعد قرار الحكومة الفرنسية، بإلغاء المسابقة فى شهر إبريل الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة