أكرم القصاص - علا الشافعي

نهائى كأس فرنسا.. سان جيرمان يتفوق بهدف نيمار فى شوط أول عنيف "فيديو"

الجمعة، 24 يوليو 2020 10:13 م
نهائى كأس فرنسا.. سان جيرمان يتفوق بهدف نيمار فى شوط أول عنيف "فيديو" نيمار يحتفل بهدفه
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى باريس سان جيرمان الشوط الأول من لقاء نهائي كأس فرنسا متفوقا بهدف نظيف، على نظيره فريق سانت إيتيان، الذى يجمع الفريقين حاليا، على ملعب "فرنسا"، مع عودة النشاط الرياضى فى فرنسا بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

سجل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا هدف باريس سان جيرمان، فى الدقيقة 14 من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس سانت إيتيان، الذى تصدى لتسديدة النجم كيليان مبابى.

وفى الدقيقة 26، تعرض مبابى، لإصابة قوية، بعد عرقلته من لويك بيران، لاعب سانت إيتيان، الذى تعرض للطرد المباشر من حكم اللقاء، ودخل لاعبو الفريقين فى مناوشات قوية فيما بينهم، واستبدل مبابى فى الدقيقة 33 من زمن اللقاء، ودخل بدلا منه اللاعب الإسباني بابلو سارابيا.

وشهدت أحداث الشوط الأول حصول لاعبى الفريقين على 8 بطاقات صفراء، بالإضافة إلى بطاقة حمراء. وكان الفريق الباريسي قد تأهل للمباراة النهائية، بعد فوزه الساحق على فريق ليون، بنتيجة 5 – 1، فى المقابل صعد سانت إيتيان، بعد تخطيه فريق رين، بنتييجة 2 – 1.

وتشهد المباراة حضورا جماهيريا محدودا، وفقًا لما كشفه رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو جريت، في وقت سابق بأن النهائي سيقام في حضور خمسة آلاف متفرج.

وكان الباسجى قد توج بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعد قرار الحكومة الفرنسية، بإلغاء المسابقة فى شهر إبريل الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وبدأ باريس سان جيرمان اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

الدفاع: باكير، تياجو سيلفا، ماركينيوس، كيرير.

الوسط: باريديس، إدريسا جاى، دى ماريا.

الهجوم: نيمار، إيكاردى، مبابي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة