أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ دمياط تطمئن على إجراءات والوقاية قبل بداية امتحانات الدبلومات الفنية

الجمعة، 24 يوليو 2020 11:56 م
محافظ دمياط تطمئن على إجراءات والوقاية قبل بداية امتحانات الدبلومات الفنية منال عوض محافظ دمياط وعادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
راجعت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، مع عادل عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم، الإجراءات الاحترازية والوقائية وطرق التباعد الجسدى وما يتم اتخاذه تجاه طلاب شهادة الدبلومات الفنية نظام الثلاث والخمس سنوات والمقرر بدايته غدا  السبت الموافق 25 يوليو.
 
واطمئنت المحافظ، على جهازية اللجان لاستقبال الطلاب والانتهاء من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وإجراءات التباعد بين الطلاب أثناء الدخول والخروج، كما اطمئنت "المحافظ" على اتخاذ الإجراءات الوقائية لرؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين، مؤكدة توفير كل الدعم وتهيئة الأجواء النفسية لإجراء العملية الامتحانية لطلاب الدبلومات الفنية في سهولة ويسر.
 
ومن جانبه أكد "عادل عثمان" أن وزارة التربية والتعليم، أوضحت أنه بالنسبة لطلاب نظام الثلاث سنوات، فسيكون ميعاد امتحان اللغة العربية من الساعة 12 إلى الساعة 2.30 وعلى الطلاب أن يتوجهوا إلى لجان الامتحان بين الساعة 10 والساعة 11 صباحًا.    
 
أما عن طلاب نظام الخمس سنوات، فسيكون ميعاد امتحان اللغة العربية من الساعة 10 إلى الساعة 12.30 وعلى الطلاب أن يتوجهوا إلى لجان الامتحان بين الساعة 8 إلى الساعة 9 صباحا.    
 
جدير بالذكر أنه من المقرر أن تنطلق امتحانات الدبلومات الفنية 2020 "النظرية - دور أول" غدا السبت الموافق 25 يوليو 2020، على أن تنتهي يوم الخميس 13 أغسطس 2020.
 
وستجرى الامتحانات حسب الجداول المعلنة والسابق اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الوزارة للحفاظ على صحة الطلاب والمعلمين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة