أكرم القصاص - علا الشافعي

50 ألف طالب يبدأون امتحانات الدبلومات الفنية غدا وسط إجراءات احترازية بالدقهلية

الجمعة، 24 يوليو 2020 06:03 م
 50 ألف طالب يبدأون امتحانات الدبلومات الفنية غدا وسط إجراءات احترازية بالدقهلية على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ طلاب الدبلومات الفنية بالدقهلية، غدا امتحانات انتهاء العام الدراسى 2019 - 2020، حيث يؤدى الطلاب الامتحان فى ظل تطبيق إجراءات احترازية مشددة، لحماية الطلاب والمعلمين المشاركين بأعمال الأمتحان من انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
 
وأوضح على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أن عدد الطلاب الذين لهم حق أداء الامتحان هذا العام بلغ أكثر من 50 ألف طالب وطالبة موزعين على (205 ) لجان.
 
 
وأضاف عبد الرؤوف أنه جرى الانتهاء من كافة الإستعدادات التى توفرللطلاب والملاحظين والمراقبين كل سبل الراحة سواء داخل اللجان أو فى الإستراحات، مشيرا إلى االإنتهاء من تجهيز وتعقيم مقار اللجان بمختلف الإدارات التعليمية، كما جرى الانتهاء من أعداد وتجهيز وتعقيم مركز توزيع الأسئلة الدبلومات الفنية، فضلًا عن تجهيز غرف عمليات رئيسية بديوان المديرية، و17 غرفة عمليات فرعية.
 
  
وأضاف وكيل الوزارة، أنه تم تركيب بوابات تعقيم بكافة اللجان، والمقرات وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وتوفير كافة سبل الأمن والهدوء للطلاب، الذين سيؤدون الامتحانات بجميع لجان الدبلومات الفنبة.
 
وفى سياق متصل أكد وكيل الوزارة، على دخول الطلاب والعاملين والملاحظين اللجان بالكمامات، واتخاذ كافة التدابير التي من شأنها تذليل كافة العقبات أمام رؤساء اللجان والمرافقبين والملاحظين والطلاب، وتوفر جميع الخدمات والامكانات أمام رؤساء اللجان والمراقبين  لممارسة عملهم.
 
وأشار وكيل الوزارة، إلى أنه جرى توقيع عدة بروتوكولات بين "الصحة والتموين ومديرية الأمن والكهرباء استعدادًا لاستقبال امتحانات الدبلومات ، وتوفير كافة الخدمات بمقار ومركز توزيع الأسئلة فضلاً عن تجهيز والتنسيق على توفير الخدمات الأمنية والمشرفين بتلك المقار على مدار 24 ساعة .
 
وفى سياق آخرذكر وكيل الوزارة أنه تم تجهيز إستراحات لرؤساء اللجان وتشمل 34 استراحة بواقع  استراحتين  بكل إدارة تعليمية لافتا إلى أن  معالى الوزير  المحافظ تابع التجهيزات للوقوف على الإستعدادات للإمتحانات وتطبيق الإجراءات الإحترازية باللجان والمقرات المختلفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة