سامح عيد: يتم بث أكثر من 100 ساعة يوميا من الأكاذيب عن طريق الإخوان الإرهابية

الجمعة، 24 يوليو 2020 01:53 ص
سامح عيد: يتم بث أكثر من 100 ساعة يوميا من الأكاذيب عن طريق الإخوان الإرهابية سامح عيد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سامح عيد، الباحث فى الشئون والحركات الإسلامية، إنه يتم بث أكثر من 100 ساعة يوميا من الأكاذيب عن طريق جماعة الإخوان الإرهابية، على القنوات الإرهابية وعدد من القنوات على اليوتيوب والسوشيال ميديا ويدعمها الإرهابية ويستغل الواقعة بطريقة جاذبة لخلق معلومة كاذبة.

وأضاف سامح عيد خلال مداخلة مع الإعلامى وائل الإبراشى عبر برنامجه التاسعة المذاع على قناة الأولى المصرية، أن الجماعات الإرهابية تستخدم المعلومات الكاذبة ببثها على السوشيال ميديا بطريقة سريعة دون التأكد منها، ورصد الحقيقة.

 

وكانت المعلومات اضطلاع أكدت أن المعلومات الإرهابية فى إطار تنفيذ مخططها باستغلال إحدى الوحدات السكنية بالإسكندرية وتجهيزها كاستديو لإعداد أعمال المونتاج الخاصة بالمادة الإعلامية المفبركة، حيث تم استهداف الاستديو وضبط القائمين عليه، وهم الإرهابى الاخوانى هشام متولى الشوبكى، والإرهابى الإخوانى إسلام علوانى حجازى، والإرهابى الإخوانى إبراهيم سعيد إبراهيم والإرهابى الإخوانى محمد محمد سعيد  والإرهابى الإخوانى محمد أحمد شحاته، والإرهابى الإخوانى صهيب سامى الزقم.

 

وعثر داخل الاستديو على العديد من الكاميرات وأجهزة الحاسب الالى وأدوات المونتاج والتصوير وعدد من الفيديوهات المفبركة حول الأوضاع الداخلية بالبلاد تمهيدا لترويجها.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتباشر نيابة أمن الدولة العليا التحقيقات وأكدت وزارة الداخلية استمرار التصدي بكل حسم لأية محاولات تستهدف اثارة البلبلة والنيل من استقرار البلاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة