أكرم القصاص - علا الشافعي

انتهاء موسم دوجلاس كوستا مع يوفنتوس بسبب الإصابة

الجمعة، 24 يوليو 2020 04:08 م
انتهاء موسم دوجلاس كوستا مع يوفنتوس بسبب الإصابة دوجلاس كوستا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى يوفنتوس الإيطالى طبيعة إصابة المهاجم دوجلاس كوستا التى تعرض لها بعد مشاركته كبديل فى الهزيمة المفاجئة أمام مضيفه أودينيزى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس على ملعب "الفريولى"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وقال يوفنتوس فى بيان رسمى اليوم، الجمعة، إن كوستا خضع لتصوير بالرنين المغناطيسي فى عيادة يوفنتوس هذا الصباح، وأن الفحوصات أظهرت إصابته من الدرجة الثانية بعضلة الفخذ الأيمن، وسيتم تقييم حالته فى غضون 15 يوما.

من جانبه، ذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن موسم دوجلاس كوستا في الدوري الإيطالي انتهى مع يوفنتوس، وأن اللاعب مهدد بالغياب عن المشاركة في مواجهة ليون بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وكان البرازيلي دوجلاس كوستا، جناح فريق يوفنتوس الإيطالي، اعترف فى وقت سابق بأنه فكر في اعتزال كرة القدم بسبب مشاكله في الإصابة، بسبب مشاكل عضلية مختلفة ، حيث أكد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بأن ذلك أثر على ثقته بنفسه، وقال كوستا فى تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" : "هناك أوقات أفكر فيها، هل ما زال بإمكاني اللعب؟".

وأضاف، "هذا لأننى أخرج من الملعب وأصاب مرة أخرى، بعد ذلك ، عندما أشاهد نفسي على شاشة التلفزيون، أتذكر أن هذا هو شغفي وأنه لا يزال بإمكاني اللعب على مستوى عال".

وتابع: "هذا ما يجعلني على قيد الحياة، أعلم أن كرة القدم تأتي سهلة بالنسبة لي، لا علاقة لها بالمال أو بالشهرة، النقطة هي أن تفعل ما تستمتع به وتستمتع بفعله، هذا هو هدفي، أنا أمزح مع أليكس ساندرو أنني أجريت عمليات مسح أكثر مما لعبت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة