شحن بطاريات ميسي وسواريز وخسارة يوفنتوس الأبرز فى صحف أوروبا.. صور

الجمعة، 24 يوليو 2020 12:53 م
شحن بطاريات ميسي وسواريز وخسارة يوفنتوس الأبرز فى صحف أوروبا.. صور ميسى وسواريز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الأوروبية الصادرة صباح اليوم، الجمعة، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها خسارة نادى يوفنتوس أمام أودينيزى فى الدورى الإيطالى، فضلا عن مباراة باريس سان جيرمان ضد سانت إتيان فى نهائى كأس فرنسا.

وسلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على الاحتفال بمرور 20 عاما على توقيع ريال مدريد مع البرتغالي لويس فيجو من برشلونة، وكتبت: ”20 عاما على التعاقد الذي غير كرة القدم الإسبانية"، كما اهتمت بتعيين فياريال للإسباني أوناي إيمري مدربا جديدا للفريق.

2020-07-mar

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن برشلونة يحاول تحصين أنسو فاتي الذي يسعى مانشستر يونايتد لضمه تحت عنوان "حماية فاتي"، كما تحدثت عن الأرجنتيني لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، وكتبت: "إنتر يضغط لتمديد عقد لاوتارو".

 

2020-07-sp-4

 

واهتمت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعطلة لاعبى برشلونة وتحديدا الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز المتواجدان فى جزيرة إيبيزا، وكتبت: "يشحنون البطاريات"، كما تحدثت عن مصير الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان المطلوب من ريال مدريد قائلة، "قرار قطرى لباريس سان جيرمان: مبابي لن يباع حتى بعد مونديال قطر 2022".

2020-07-mnd-5

 

وتحدثت صحيفة "آس" الإسبانية عن تعاقد فياريال مع أوناي إيمري مدربا جديدا للفريق، واهتمت أيضا بعودة مايك تايسون لحلبات الملاكمة، وكتبت: "تايسون يعود في عمر 54 عاما".

2020-07-as-2

 

اهتمت صحيفة "ليكيب" الفرنسية بنهائي كأس فرنسا الذي سيجمع باريس سان جيرمان وسانت إيتيان، وكتبت "رغبة كبيرة".

2020-07-lq-4


انشغلت صحيفة " كوريري ديلو سبورت " الإيطالية بإهدار يوفنتوس الفرصة الأولى لحسم لقب الدوري الإيطالي بعد خسارته أمام أودينيزي، وكتبت: "ليس من يوفنتوس"، كما تحدثت عن فوز لاتسيو على كالياري وضمانه المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وكتبت: "إيموبيلي يشد لاتسيو نحو دوري أبطال أوروبا".

2020-07-crr-1

 

بينما تحدثت صحيفة " توتو سبورت " الإيطالية على هزيمة يوفنتوس أمام أودينيزي وفقدانه الفرصة الأولى لحسم لقب الدوري الإيطالي، ووجهت سهامها نحو المدرب ماوريسيو ساري، وكتبت: "ساري.. اشرح لنا الآن"

 

2020-07-tt-4

ركزت  " لاجازيتا ديلو سبورت " الإيطالية على خسارة يوفنتوس أمام أودينيزي: "يوفنتوس يضيع الفرصة الأولى لحسم اللقب"، كما تحدثت عن شائعات ارتباط ليونيل ميسي بإنتر ميلان: "ميسي ..إنتر ميلان: لماذا لا؟".

2020-07-laga-1










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة