أكرم القصاص - علا الشافعي

أمطار غزيرة وبرق ورعد بمدينة الطائف فى السعودية.. فيديو

الجمعة، 24 يوليو 2020 08:47 م
أمطار غزيرة وبرق ورعد بمدينة الطائف فى السعودية.. فيديو أمطار الطائف
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هطلت اليوم أمطار متوسطة إلى غزيرة على محافظة الطائف، شملت أحياء المنطقة الصناعية وشهار والردف وليا وسمنان وسمينين وجنوب الطائف حتى سالت على الأودية، وفقا لوكالة الأنباء السعودية.

أمطار غزيرة على الطائف في السعودية (1)
 

أمطار غزيرة على الطائف في السعودية (2)

ونشرت قناة العربية عبر حسابها المخصص لأحوال الطقس، بموقع تويتر، مقطع فيديو لهطول الأمطار المصحوبة بالبرق والرعد في محافظة الطائف والتي شهدت غرق بعض الشوارع والسيارات.

وتشهد منطقة الخليج، اليوم الجمعة، طقسا متباينا توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في  المملكة العربية السعودية بتقريرها عن حالة الطقس اليوم الجمعة، تكوّن السحب الرعدية الممطرة والمصحوبة بنشاط في الرياح السطحية على مرتفعات نجران، جازان، عسير والباحة تمتد إلى مرتفعات منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة كذلك على الأجزاء الجنوبية من منطقة الرياض، كما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق الشرقية، الرياض، القصيم وحائل تمتد إلى الأجزاء الشرقية من المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية.

أمطار غزيرة على الطائف في السعودية (3)

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 18 -42 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى جنوبية بسرعة 16-38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.

أمطار غزيرة على الطائف في السعودية (4)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة