خالد صلاح

لامبارد يعتذر عن مشادته مع كلوب ويكشف موقف كانتى فى لقاء وولفرهامبتون

الجمعة، 24 يوليه 2020 03:41 م
لامبارد يعتذر عن مشادته مع كلوب ويكشف موقف كانتى فى لقاء وولفرهامبتون لامبارد وكلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرانك لامبارد،  المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزى، أن البلوز يعانى بالفعل من بعض المشاكل الدفاعية قبل المواجهة التي يخوضها أمام وولفرهامبتون، مساء الأحد المقبل، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

قال لامبارد في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "لقد استقبلنا العديد من الأهداف، أنا على علم بذلك وأعلم ما الأسباب"، مضيفا "من المستحيل الحفاظ على نظافة الشباك في كل مباراة، نعلم أنه يمكننا الدفاع بشكل أفضل، ولكن من المهم محاولة الحفاظ على شباكنا نظيفة وهذا يعني الحصول على النتيجة التي نريدها وهي انهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى".

وعن المشادة التي حدثت من مدرب تشيلسي مع يورجن كلوب مدرب ليفربول في مواجهة الجولة 37 بين الفريقين، أوضح لامبارد "لأكون صادقًا، لقد شاهدت الفيديو، أنا نادم على الكلمات التي استخدمتها، يتم تشغيل هذه الأشياء كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي ولدي ابنتان صغيرتان ولكن قلت ذلك لشغفي للدفاع عن فريقي فقط".

وعلق لامبارد على إمكانية مشاركة نجولو كانتى مع تشيلسي قائلا "من الممكن أن يكون متواجد معنا يوم الأحد، لقد تدرب معنا"، موضحا "سأقوم بتقييم وضعه مع الطاقم الطبي وسأقوم بالتحدث إليه وسأحدد ما إذا كان سيبدأ أم لا".

ورفض لامبارد الحديث عن مستقبل كيبا حارس تشيلسي قائلا "لا أريد الحديث عن مستقبله أو مستقبل أي لاعب آخر".

يذكر أن تشيلسى يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر يونايتد الثالث.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة