أكرم القصاص - علا الشافعي

بياتريس لم تكن الوحيدة.. زفاف ملكى سرى آخر فى موناكو بسبب كورونا

الجمعة، 24 يوليو 2020 04:00 ص
بياتريس لم تكن الوحيدة.. زفاف ملكى سرى آخر فى موناكو بسبب كورونا زواج ملكي سري
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأت العائلة المالكة العالم بحفل زفاف الأميرة بياتريس إلى الملياردير الإيطالى إدواردو مابيلى موزي يوم الجمعة الماضية، لكن لم تكن العائلة المالكة البريطانية هي الوحيدة التي أقامت حفل زفاف ملكى بشكل سرى خلال الأيام الأخيرة بسبب فيروس كورونا.

الزوجان خلال الاحتفال
الزوجان خلال الاحتفال

 

ووفقًا لموقع مجلة "Hello" فقد تم زفاف الأرشيدوقة النمساوية إليونور فون هابسبورخ وشريكها جيروم دامبروسيو النذور في حفل مدني في موناكو، وسط حضور محدود جدا، مقتصر على العائلة والأقارب فقط.

كان الزوجان قد خططا لحفل زفاف كبير لكن بسبب القيود المفروضة بعد جائحة كورونا، تغيرت خططهما واختاروا احتفالًا مدنيًا أصغر بعدد محدود من الضيوف. 

العروس والعريس يحيط بهما والديهما وعمدة موناكو
العروس والعريس يحيط بهما والديهما وعمدة موناكو

 

بدت العروس البالغة من العمر 26 عامًا، وهي عضو في بيت هابسبورج-لورين، مذهلة تمامًا في ثوب كارولينا هيريرا، الذي ارتدته مع أقراط مرصعة بالماس من ستيفن جونز .

كما ظهر خطيبها في بدلة أنيقة وربطة عنق حرير زرقاء، وهو ما ظهر في الصور الرسمية القليلة التى طرحها الزوجان أثناء تبادل الخواتم.

الزوجان بعد فترة وجيزة من خطوبتهما عام 2019
الزوجان بعد فترة وجيزة من خطوبتهما عام 2019

 

اختار إليونور وجيروم أن يكون شقيقتيهما جلوريا وأوليفيا بمثابة شهود، و حضر الحفل المدني أقرب أفراد أسرتهم، وبعد ذلك تمت دعوة مجموعة أكبر من الضيوف لنخب الزوجين في غداء راعى التباعد الاجتماعي المفروض.

وأعلنت الأسرة أنه بمجرد رفع القيود، سيخطط العروسان للاحتفال بحفل زفاف أكبر في الكنيسة كما هو مخطط له.

التقى العروسان منذ ثلاث سنوات على متن طائرة، متجهين من لندن إلى نيس. ويبلغ جيروم، 34 سنة، سائق سيارة سباق بلجيكي، كان متزوجًا سابقًا من الممثلة والمنتج ناتالي سيفرمان من 2013 إلى 2015.

أما إليونور هي ابنة كارل فون هابسبورج، وهو سياسي ورئيس بيت هابسبورج-لورين، كان أجداد إليونور الأبوين، تشارلز الأول من النمسا وزيتا من بوربون بارما، آخر إمبراطور وإمبراطورة النمسا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة