خالد صلاح

غناء ورقص بين لاعبى ليفربول احتفالا بلقب الدورى و"صلاح" مشغول بالتصوير

الخميس، 23 يوليه 2020 11:15 ص
غناء ورقص بين لاعبى ليفربول احتفالا بلقب الدورى و"صلاح" مشغول بالتصوير محمد صلاح
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق ليفربول الإنجليزي الاحتفاء بتحقيق الحلم بالفوز ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث نشر الحساب لرسمي للفريق على موقع انستجرام فيديو للاعبى الفريق بالكامل أثناء غناءهم بصورة هستيرية تعكس فرحتهم بعد مراسم تتويج غاب 30 عام، ومع نشر الفيديو ظهر نجوم الفريق باستثناء محمد صلاح الذى ظهر في النهاية وبدا عليه الانشغال بتصوير تلك اللحظات من خلال تصويرها عبر هاتفه مثلما بدا في الفيديو الذى كان يتحرك فيه في الخلف.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

About last night... 😍😍 #LFCchampions #LFC #LiverpoolFC

A post shared by Liverpool Football Club (@liverpoolfc) on

 

وكان فريق ليفربول قد رفع كأس الدوري الإنجليزي أمس، الأربعاء، بعد الفوز على تشيلسي بنتيجة 5-3 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة البريميرليج.

 

liv
                           لاعبى ليفربول اثناء الاحتفال

 

وكشف فيديو تم تداوله على موقع "تويتر" عن تجمع عمال النظافة صباح اليوم، الخميس، بشكل كثيف فى محيط ملعب أنفيلد لإزالة ما خلفته جماهير ليفربول بعد الإحتفال بلقب الدوري الإنجليزي أمس.

 

محمد صلاح يرفع هاتفه فى الخلفية
محمد صلاح يرفع هاتفه فى الخلفية

 

وأكد النجم المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول، أن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، هو يوم تاريخى بالنسبة لنا، وذلك بعد رفع فريق الريدز، لقب البريميرليج، مساء أمس، الأربعاء، بعد فوزه على فريق تشيلسي، بنتيجة 5 – 3.

وقال محمد صلاح، عقب نهاية اللقاء، "التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، يوم تاريخى بالنسبة لنا، وسعيد بالتتويج بالبريميرليج، كأس العالم للأندية ودورى أبطال أوروبا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة