أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. حملة تنظيف واسعة لمحيط آنفيلد بعد احتفال جماهير ليفربول بالدورى

الخميس، 23 يوليو 2020 10:22 ص
شاهد.. حملة تنظيف واسعة لمحيط آنفيلد بعد احتفال جماهير ليفربول بالدورى مخلفات جماهير ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد محيط "أنفيلد" ملعب فريق ليفربول الإنجليزي بمدينة ميرسيسايد حملة تنظيف واسعة بسبب المخلفات التى تسببت فيها جماهير الريدز بعد الإحتفال بلقب الدوري الإنجليزي فى ساعة متأخرة من أمس الأربعاء.

وكان فريق ليفربول قد رفع كأس الدوري الإنجليزي أمس، الأربعاء، بعد الفوز على تشيلسي بنتيجة 5-3 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة البريميرليج.

وكشف فيديو تم تداوله على موقع "تويتر" عن تجمع عمال النظافة صباح اليوم، الخميس، بشكل كثيف فى محيط ملعب أنفيلد لإزالة ما خلفته جماهير ليفربول بعد الإحتفال بلقب الدوري الإنجليزي أمس.

وأكد النجم المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول، أن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، هو يوم تاريخى بالنسبة لنا، وذلك بعد رفع فريق الريدز، لقب البريميرليج، مساء أمس، الأربعاء، بعد فوزه على فريق تشيلسي، بنتيجة 5 – 3.

وقال محمد صلاح، عقب نهاية اللقاء، "التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، يوم تاريخى بالنسبة لنا، وسعيد بالتتويج بالبريميرليج، كأس العالم للأندية ودورى أبطال أوروبا".

وأضاف الفرعون المصرى، "كنت أتمنى تواجد الجماهير في الملعب للاحتفال معهم، ولكن إنشاء الله السنة القادمة نحتفل سويا".

وظهر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، مع لقب الدوري الإنجليزي، والذى توج به فريق الريدز، مساء الأربعاء، بعد غياب دام 30 عاما.

وصعد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، على منصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، حاملا العلم المصرى، بعد تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، للمرة التاسعة عشر في تاريخه.

وتسلم محمد صلاح، ميدالية التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بعد صعوده إلى منصة التتويج.

ونجح محمد صلاح، في قيادة ليفربول، في حصد لقب الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990.

وتسلم نجوم ليفربول، لقب كأس الدوري الإنجليزي، من أسطورة النادى كينى دالجليش، ورفع جوردان هيندرسون، قائد الفريق لقب البريميرليج هذا الموسم، للمرة التاسعة عشر في تاريخه. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة