مدرب أستون فيلا بعد الفوز على أرسنال: لا أتذكر تصديات لحارسنا اليوم

الأربعاء، 22 يوليو 2020 12:28 ص
مدرب أستون فيلا بعد الفوز على أرسنال: لا أتذكر تصديات لحارسنا اليوم دين سميث
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا على الفوز الصعب الذي حققه فريقه على أرسنال مساء الثلاثاء، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

أستون فيلا ضد أرسنال

قال سميث لقناة "سكاي سبورتس" بعد المباراة: "لقد كان أداءً رائعًا ولكن كانت النتيجة أفضل، كنا نعلم أنه كان علينا إظهار الكثير من الشجاعة والقلب  وفعلنا ذلك، لا أتذكر تصديات لحارسنا".

أضاف: "نود أن نجعل مشجعينا سعيدون، يمكنك سماع ما يكفي من الموظفين غير اللاعبين للقيام بذلك، لقد كنا أفضل بكثير في الدفاع على مدى هذه المباريات الثمانية. أردنا أن نكون أفضل وانخرط اللاعبون في جلسات الفيديو التي قمنا بها أثناء الإغلاق".

وتابع: "كنا بحاجة إلى هذا، علينا أن نفعل نفس الشيء ضد وست هام يوم الأحد".

وواصل: "إنها دفعة كبيرة للخروج من منطقة الهبوط مرة أخرى، هذا أمر مؤكد، كنا نعلم أننا يجب أن نفوز للصعود أعلى واتفورد، الآن لدينا الموسم بأيدينا وهذا كل ما يمكن أن تطلبه".

واختتم تصريحاته محذرا: "واتفورد يمكن أن يفوز في آرسنال لذا علينا أن نتأكد من الفوز على وست هام".

بهذه النتيجة رفع أستون فيلا رصيده من النقاط إلى 34 متخطيًا واتفورد بفارق الأهداف والذي خسر اليوم أمام مانشستر سيتي برباعية نظيفة، وبفارق 3 نقاط عن بورنموث صاحب المركز الـ19 برصيد 31 نقطة.

وتحدد الجولة الـ38 والأخيرة الهابط بين 3 فرق، حيث سينجو فريق واحد ويهبط اثنين من الثلاثة المذكورين.

فى المقابل توقف رصيد أرسنال عند 53 نقطة فى المركز العاشر، ليهدر فرصة التأهل الأوروبي بنسبة كبيرة، ولأول مرة يبتعد عن المنافسات الأوروبية منذ موسم 1995-1996.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة