أكرم القصاص - علا الشافعي

عامل يقتل زوجته ويبلغ الشرطة لشكه فى سلوكها بالبحيرة

الأربعاء، 22 يوليو 2020 12:27 م
عامل يقتل زوجته ويبلغ الشرطة لشكه فى سلوكها بالبحيرة جثه - أرشيفية
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مركز أبو حمص بالبحيرة، جريمة قتل بشعة، حيث أقدم عامل على قتل زوجته عن طريق تسديد طعنات لها لشكه فى سلوكها.

 

كان اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا بالحادث من قسم شرطة أبو حمص، وبالفحص تبين قيام "م ش م" 29 سنة، عامل ومقيم مركز أبوحمص بقتل زوجته "ر ر م" 28 سنة ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان لخلافات بينهما بسبب شكه فى سلوكها.

 

وكشفت تحريات المباحث الجنائية قيام الزوج بتسديد طعنات قاتلة لزوجته بالرقبة والبطن، بواسطة سلاح أبيض وقيامه بإبلاغ مركز الشرطة معترفا بجريمته، وتم تحرير المحضر اللازم والتحفظ على الزوج وإحالته للنيابة  لمباشرة التحقيق فى الواقعة.

 

يذكر أن مركز بدر بالبحيرة قد شهد واقعة مؤسفة، حيث أقدم عامل على قتل زوجته بمطرقه حديدية خلال مشاجرة، وذلك لوجود خلافات زوجية بينهما.

 

كان اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا بالحادث من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين وصول " ز. ع .م " 25 سنة، إلى مستشفى وادى النطرون، جثة هامدة وبها اثار تعدى بآله حادة.

 

وكشفت التحريات الأمنية أن وراء ارتكاب الواقعة "م. م. ح" 35 سنة، زوج المجنى عليها، وذلك على إثر خلافات زوجيه بينهما، وأن المتهم يعانى من اضطرابات نفسية .

 

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز شرطة بدر من ضبط المتهم وبحوزته مطرقة حديدية التى ارتكب بها الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم تمهيدا لإحالته إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة