السجن المشدد 7 سنوات لسائق قتل عامل خلال مشاجرة فى المرج

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 08:38 م
السجن المشدد 7 سنوات لسائق قتل عامل خلال مشاجرة فى المرج محكمة -أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة سائق يدعى " ا.ر .ع " بالسجن المشدد 7 سنوات، لاتهامه بقتل عامل خلال مشاجرة لخلافات بينهما على مبلغ مالى فى دائرة قسم المرج.

 

وأسندت النيابة تهم ضرب المجنى عليه "فايز.ط.ج" عامل عمدا، بأن اعتدى عليه بواسطة سلاح ابيض "مطواة - عصى شوم" أحدث بها الإصابات الوارده في تقرير الصفة التشريحية، على النحو المشار إليه في التحقيقات وحيازة سلاح ابيض مطواه دون مسوغ قانوني.

 

وكشف تقرير الصفحة التشريحية، أن المتهم تعدى على المجنى عليه بأن صفعه على وجهه، وقام بركله عدة ركلات بقلبه، وفي صدره وبه جرح طعني في الرقبة مما أصابه بنزيف دموى حاد، وكدمات متفرقة في أنحاء متفرقة من جسده، وقصور في الدورة الدموية ادت لوفاته متأثر باصابته.

 

وكان قسم شرطة المرج تلقي بلاغا من الأهالى بحالة وفاة أمام مسكنه، وبالانتقال لمكان الواقعة تبين أن المحني عليه مرتدى ملابسه كاملة، وبه كدمات علي وجهه وجسده وجرح طعني في الرقبة، وبعمل التحريات اللازمة وكشف الكاميرات والاستماع للشهود، تبين قيام سائق بالتعدى على المجنى عليه وضربه محدثا إصابته التى أودت بحياته فى الحال، وبتكثيف التحريات اللازمة وإعداد الاكمنة، أمكن تحديد مرتكب الجريمة وإلقاء القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة ، كما تم إخطار النيابة العامة ، التى كانت أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق ، حتى أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات ، عقب انتهاء التحقيقات معه ، والتى قضت عليه بالسجن المشدد 7 سنوات .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة