صور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تضع الخطوط العريضة لإطلاق القناة التعليمية

الأربعاء، 22 يوليو 2020 04:12 م
صور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تضع الخطوط العريضة لإطلاق القناة التعليمية جانب من الاجتماع
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، الاجتماع التحضيرى الأول لفريق العمل من صفوة معلمى كفر الشيخ، المشاركين فى شرح مناهج الصف الثالث الثانوى مجانا لخدمة طلاب للمحافظة بخاصة وطلاب مصر بصفة عامة.

 

حضر الاجتماع الدكتور سلامة الويشى مدير عام التعليم العام، وسامح داود مدير إدارة شئون الطلاب، والدكتور سامح صديق مدير مركز المعلومات، وتامر وهدان، مدير مكتب وكيل الوزارة، وهانى حمدان، بمكتب وكيل الوزارة، ووسيم محمود عبدالعال، بمكتب وكيل الوزارة،، وكوكبة من معلمى المحافظة وهم على عبد الفتاح، وإبراهيم عبد الباسط، وعاطف ابو السعود،ويسرى مروان، وأسامة عبد السلام، ومحمد عمارة، ومحمد محمد على، وحسين مليكه، وفهمى الدغيدى.

 

وأكدت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم، أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وجه رسالة شكر لفريق العمل من المعلمين المشاركين فى هذه المبادرة الوطنية.

 

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنها ناقشت الخطوط العريضة لبدء تشغيل القناة، مؤكدة أن المسؤولية الوطنية تقتضى تضافر الجهود، والعمل بروح الفريق، لتقديم عمل راق يرفع الآباء عن كاهل ولى الأمر وينهض بالمستوى العلمى للطلاب.

 

وعبر المعلمون عن سعادتهم بالمشاركة فى هذه المبادرة الوطنية التى يقدمها تعليم كفرالشيخ، وتباروا فى تقديم المقترحات التى من شأنها نيل المصداقية لدى الطلاب وأولياء الأمور، وضمان جودة المحتوى التعليمى ومعايير التقييم العلمى.

 

وعبرت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم عن سعادتها بتبنى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، هذه القناة بتكون تحت رعايته الشخصية وبدعم لا محدود منه، نيلاً لرضا الأسر المصرية.

 

وأشارت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أنها ستتواصل مع الوزارة للحصول على النماذج التدريبية الحديثة لامتحانات الصف الثالث الثانوى إضافة إلى تذليل أى عقبة تجاه نجاح هذه المبادرة.

 

11

 

22
 
33
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة