أكرم القصاص - علا الشافعي

شباب الحى 33 بالعاشر من رمضان يناشدون المسئولون تسليهم شققهم

الأربعاء، 22 يوليو 2020 09:48 م
شباب الحى 33 بالعاشر من رمضان يناشدون المسئولون تسليهم شققهم وحدات إسكان الشباب بالحى 33 بالعاشر من رمضان
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب بعض الشباب الذين تقدموا للحصول على وحدات سكنية بالحى 33 بالعاشر من رمضان، منذ أكثر من 5 سنوات بالحصول على شققهم، ورغم أنهم من المفترض أن يتسلموا وحداتهم السكنية خلال عام من تقديم الطلب ودفع المستحقات المطلوبة ، إلا أن هذا لم يحدث حتى الآن.

وأعرب الشباب عن أملهم فى أن يصل صوتهم لرئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

وقال عمرو حسنى شعبان أحد أصحاب الشقق التى لم يتسلمها، إحنا مقدمين على شقق إسكان إجتماعي فى 2016 كراسة زرقاء ، ومكتوب فيها أن الإستلام بعد عام من دفع المقدم المطلوب والبالغ قيمته 9000 بخلاف دفعات مقدمات على أقساط، قيمتها 4000 على 4 مرات بإجمالى 16 ألف جنيه.

 بعد ذلك جاء الاستعلام الميداني ، وتم استيفاء كافة الشروط وتوجهنا بعدها للبنوك المتعاقدة معنا، وتم عمل استعلام عنا مرة أخرى ومضينا العقود والشيكات بالمبالغ المطلوبة.

وأضاف حازم صلاح محمد أحد المتقدمين للحصول على شقة، أنهم توجهوا في شهر نوفمبر الماضي عام 2019 لمسئولى الاسكان وشرحنا مشكلتنا، وبعد أن أجرى عدد من الاتصالات أخبرنا أن تسليم الحي ليس جاهزا وأعطانا مهلة حتى شهر يناير.

من العام الجاري ، وانتظرنا حتى يناير 2020 ، وذهبنا له لاستلام شققنا لنفاجأ به يؤجلنا مرة أخرى لشهر رمضان الماضى ووعدنا بالاستسلام الفعلي عقب عيد الفطر المبارك الماضى مباشرة، وكلما ذهبنا إليه أو اتصلنا به يؤكد أن الاستلام بعد العيد، بعد ذلك قمنا بالاتصال عليه بعد العيد بأسبوع وقال لنا الحي لم تكتمل مرافقه مثل الكهرباء والمياه والصرف الصحى والطرق.

 

وأضاف السيد حسن إبراهيم أحد المتقدمين للحصول على شقة توجهنا لمكتب رئيس جهاز العاشر من رمضان وقابلنا مدير مكتبه وتعرف على قصتنا بالكامل.

وقام بالإتصال بالمسئولين دون أى جدوى تذكر .

وقال إنهم جميعا يسكنون بشقق بالإيجار لحين استلامهم شققهم، وعدد كبير منهم يعانى ظروف صعبة له ولأسرته جراء تدبير الايجار الشهرى بخلاف المأكل والمشرب خاصة فى ظروف البلاد الراهنة وتوقف العمل .

العقد - Copy

العقد 

 

العمارات بعضها جاهز - Copy
العمارات بعضها جاهز 

 

العمل متوقف_1 - Copy
العمل متوقف

 

تسكين الشقق
تسكين الشقق

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة