أكرم القصاص - علا الشافعي

أول ظهور للإسبانية إستر إكسبوزيتو بعد استبعادها من الموسم الجديد لـ Elite

الأربعاء، 22 يوليو 2020 06:41 م
أول ظهور للإسبانية إستر إكسبوزيتو بعد استبعادها من الموسم الجديد لـ Elite إستر إكسبوزيتو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت النجمة الإسبانية إستر إكسبوزيتو، صاحبة شخصية الماركيزة كارلا في مسلسل الدراما Elite، في مقطع فيديو جديد تكشف فيه عن جمالها، نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام.

ويعد هذا هو الظهور الأول للنجمة صاحبة الـ 20 عاماً، بعد التقارير التي اكدت استبعادها من الموسم الجديد للمسلسل والذي انتهي بتخرجها ومغادرتها للمدرسة الفاخرة.

1
 

 

2

ووفقاً لتقرير عبر موقع tvline، فإن الموسم الرابع من المسلسل الشهير، سيحظي بالكثير من المفاجآت بعد استبعاد النجمة الإسبانية إستر إكسبوزيتو، صاحبة شخصية "الماركيزة كارلا"، والنجمة العالمية دانا باولا صاحبة شخصية "لو"، والممثلة الإسبانية صاحبة الأصول المغربية مينا الحماني، من الموسم الرابع، بعد تخرجهم من الصف الأخير في المدرسة واتجاههم الى بدء مغامرات جديدة في الجامعة.

كما كشف التقرير عن الوجوه الجديدة التي ستنضم للموسم الرابع والجديد، وهما Andrés Velencoso و Manu Rios و Carla Díaz و Martina Cariddi و Pol Granch و Diego Martín والمقرر ان يشاركا فريق الصف الأخير في مغامرة جديدة بالموسم الرابع.

ومن المقرر ان يبدأ الموسم الرابع، بانضمام عمر إلى صديقة أندير، بالإضافة إلى عودة صموئيل وجوزمان وريبيكا كطلاب في المرحلة الأخيرة من المدرسة الأشهر في اسبانيا وهي لاس إنسيناس، وبدء كايتانا في مرحلة جديدة بالعمل ضمن مشرفات المدرسة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة