خالد صلاح

الفنانة بسمة فى صورة من داخل حمام السباحة.. وسوسن بدر: براحتك الدنيا حر

الأربعاء، 22 يوليه 2020 08:49 م
الفنانة بسمة فى صورة من داخل حمام السباحة.. وسوسن بدر: براحتك الدنيا حر الفنانة بسمة
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة بسمة، متابعيها وجمهورها، بصورة جديدة لها من أخر جلسة تصوير خضعت لها، والتي ظهرت من خلالها داخل حمام سباحة فارغ من المياه، وهي ترتدي ملابس فضفاضة مزخرفة باللون الأخضر.

وسرعان ما استقبل بسمة الكثير من التعليقات على صورتها التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وحرصت النجمة سوسن بدر على كتابة تعليق على الصورة قائلة "قمر والله وبراحتك برضوا الدنيا حر"، بينما اكتفت النجمة التونسية هند صبري بوضع الكثير من ايموشن علي الصورة.

واحتفلت بسمة بأول يوم عمل لها فى الفيلم الجديد "قبل الأربعين"، حيث نشرت بسمة عبر حسابها على "انستجرام"، صورة سيناريو العمل، وعلقت عليه، "أول يوم ليا النهاردة.. دعواتكم"، وهو فكرة شادى مصطفى، وقصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان ورسومات مارك إبراهيم وإخراج معتز إبراهيم.

الفيلم يشارك فى بطولته إلى جانب بسمة، داليا مصطفى وإيهاب فهمى ومحمد على رزق وعدد من ضيوف الشرف من تأليف أحمد عثمان، وإخراج معتز حسام، ويعد العمل هو الأول للممثل الشاب معتز هشام فى السينما بعد تألقه فى عدد من الأعمال التليفزيونية منها مسلسل "ممالك النار" و"الاختيار" و"أبو عمر المصرى".

basmaofficial_110268333_569598167040581_1405235588801366493_n
 

يشار إلى أن احداث فيلم "قبل الأربعين" تدور حول الرعب النفسي الذي يعتمد علي مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي.

وأشادت بسمة بالسيناريست أحمد عثمان قائلة إنها عندما قرأت السيناريو جذبها وجعلها في حالة تشويق ما يجعل كل مشهد لديها بمثابة "ماستر سين" كما أضافت أنها بخلاف ذلك ممتنة لانضمامها وسط هذه الكوكبة من النجوم التي اختيرت للعمل لحد الآن .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة