موجز ترندات تلفزيون اليوم السابع: 7 نساء حول العالم الأعلى ربحا من إنستجرام خلال 2020

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 10:51 م
موجز ترندات تلفزيون اليوم السابع: 7 نساء حول العالم الأعلى ربحا من إنستجرام خلال 2020 موجز ترندات تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خصص موجز الترندات فى تليفزيون اليوم السابع ، موضوعه حول أرباح نجوم العالم من السوشيال ميديا ، وتحديدا عبر تطبيق إنستجرام.

ويتقاضى النجوم والمشاهير أموالا كثيرة مقابل منشوراتهم على صفحاتهم الشخصية بموقع "إنستجرام"، ولذلك فهم حريصين بين الوقت والآخر على مشاركة متابعيهم بعض تفاصيل حياتهم اليومية، من خلال نشر الصور أو الفيديوهات ، وتحول إنستجرام لكتير من المشاهير لبيزنس. موقع "Hopperhq" كشف قائمة المشاهير الأعلى أجرًا على موقع "إنستجرام" لعام 2020، ووفق الموقع فإن النساء هم الأكثر ربحا هذا العام على إنستجرام تتصدر هذه القائمة عارضة الأزياء " كايلي جينر" ، ويبلغ عدد متابعيها 185 مليون متابع، وتتقاضى عن كل منشور مدفوع الأجر على صفحتها مبلغ 986 ألف دولار. وتحل فى المرتبة الثانية من القائمة ، نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء ، "كيم كارداشيان " ، ويبلغ عدد متابعيها 179 مليون متابع، وتتقاضى عن كل منشور مدفوع مبلغ 858 ألف دولار.

أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب ، المغنية "أريانا جراندي" ، وعدد متابعيها يصل إلى 194 مليون متابع، وتتقاضى عن كل منشور مدفوع لها على صفحتها الرسمية 853 ألف دولار. وفى المرتبة الرابعة ، المغنية "سيلينا جوميز" ، وعدد متابعي سيلينا 183 مليون متابع، وتتقاضى عن المنشور الواحد 848 ألف دولار. أما المغنية المشهورة "بيونسيه" ، تأتى فى الترتيب الخامس ، بعدد متابعين 148.7 مليون متابع، وتحصل على كل منشور مدفوع 770 ألف دولار أمريكي. فى الترتيب السادس أيضا المغنية "تايلور سويفت" ، ويصل عدد متابعيها إلى 135 مليون متابع، وتتقاضى عن كل منشور مدفوع 722 ألف دولار. ثم فى المرتبة السابعة الممثلة الشهيرة " جينيفر لوبيز" ، ويبلغ عدد متابعي صفحتها 126 مليون متابع، وتحصل على 663 ألف دولار عن كل منشور مدفوع. وفى المرتبة الأخيرة ، النجمة العالمية "ريهانا" ، بعدد متابعين بلغ 84.9 مليون، وسعر البوست المدفوع على حسابها 449 ألف دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة