مصور زفاف الأميرة بياتريس: تصويرهما علامة فارقة فى مسيرتى المهنية

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 03:00 م
مصور زفاف الأميرة بياتريس: تصويرهما علامة فارقة فى مسيرتى المهنية حفل زفاف الأميرة بياتريس
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بنيامين ويلر، مصور حفل زفاف الأميرة بياتريس حفيدة الملكة اليزابيث، عن سعادته الشديدة لتصوير حفل زفاف حفيدة الملكة اليزابيث، قائلا :"لقد تشرفت بشكل لا يصدق لتصوير يومهما الخاص".

كان بنيامين ويلر، من لندن، هو المصور وراء العدسة لتوثيق حفل زفاف بياتريس، 31 عامًا، ومطور العقارات الإيطالي إدواردو مابيلي ، اللذان عقدا زفافهما  خلال حفل مفاجئ في الكنيسة الملكية لجميع القديسين في رويال لودج في 18 يوليو، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

حفل الزفاف
حفل الزفاف

 

زفاف الأميرة بياتريس
زفاف الأميرة بياتريس

 

و كتب ويلر، عبر حسابه على انستجرام،:" لقد تشرفت بشكل لا يصدق لتصوير يوم زفافهم، وهو علامة بارزة في مسيرتي".وأصدر قصر باكنجهام صورتين من حفل الزفاف المفاجئ والسري، كلاهما التقطهما ويلر.

يظهر أحدهما الزوجين السعيدين يبتسمان وينظران عند خروجهما من الكنيسة. في الجانب الآخر، والصورة الأخرى تقف بياتريس وإيدو بجانب جدتها الملكة اليزابيث، والأمير فيليب ودوق إدنبره أمام الكنيسة.

وتمكن الأمير أندرو، أن يسير بيد ابنته الأميرة بياتريس في الممر، لحفل زفافها في أول زفاف ملكي "سري" منذ 235 عامًا، وساعدت سرية الزفاف على عدم مواجهته العامة، بعد فضائح علاقته بالملياردير "جيفرى إبشتين"، وتزوجت الأميرة بياتريس البالغة من العمر 31 عامًا من خطيبها إدواردو مابيلي موزي، 37 عامًا ، والمعروفة باسم إيدو، في كنيسة جميع القديسين الملكية فى وندسور في حفل حميم مع 15 فرد فقط من العائلة والاصدقاء، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وارتدت العروس فستان الزفاف الذي خططت للتباهي به في مايو، ووقف الضيوف، بما في ذلك الملكة، بعيدًا اجتماعيًا في الكنيسة وكان لديهم حفل استقبال في الهواء الطلق في "رويال لودج"،  وأصر أصدقاء العائلة على أن الطبيعة السرية لحفل الزفاف لم تكن بسبب مشاكل أندرو بشأن فضيحة إبشتاين.

وقالت المصادر إن السرية تم تفسيرها برغبة بياتريس وإيدو في حفل هادئ وخاص، لكن داريو مابيللي موزي، ابن عم "إدوارد موزلى"، قال لصحيفىة ديلى ميل البريطانية،: "سمعنا أنه تم تأجيله إلى العام المقبل ولكن من الواضح أن ذلك كان لإبقائه سراً، ربما فعلوا ذلك الآن للتأكد من أن الملكة يمكن أن تكون هناك، وربما كان السبب هو مشاكل الأمير أندور والد بياتريس، لذلك رغبوا فى السرية لعدم توجيه الانتقاد لهم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة