الأوقاف تعلن أسماء من لهم حق الاختبار الشفوى للعمل بالمدارس القرآنية

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 04:36 م
الأوقاف تعلن أسماء من لهم حق الاختبار الشفوى للعمل بالمدارس القرآنية وزارة الأوقاف - أرشيفية
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الأوقاف، في بيان لها اليوم، عمن لهم حق دخول الاختبار الشفوى لخطباء المكافأة الراغبين في العمل بالمدارس القرآنية.

وقالت الوزارة إنه من المقرر أن يتم عقد الاختبار الشفوى لخطباء المكافأة الراغبين في العمل بالمدارس القرآنية، يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة العاشرة صباحًا بمقر مسجد النور بالعباسية، مؤكدة أنها أتاحت عبر موقعها الالكترونى أسماء من لهم الحق في دخول الاختبار.

وأعلنت وزارة الأوقاف، عن بدء اختبارات التصفية الأولية الشفوية لمسابقة الإيفاد الدائم للأئمة (لغات وترجمة 2020م ، وذلك بالمديريات الإقليمية اعتبارا من يوم الأحد الموافق 9 أغسطس المقبل، ولمدة أسبوع كحد أقصى، تمهيدا لعقد اختبارات التصفية النهائية بمرحلتيها التحريرية والشفوية للحاصلين على 70% فأكثر من الدرجة الكلية بالتصفية الأولية .

وقالت الوزارة في بيان اليوم، إنه يتوجب علي جميع المتسابقين الواردة أسماؤهم بعد التأكد من استيفاء جميع الشروط التي سبق الإعلان عنها , علما بأنه سيتم استبعاد غير المستوفين لشروط المسابقة متى ثبت ذلك في أى مرحلة من مراحلها ، مع ملاحظة أن المتقدمين للمسابقة من الديوان العام ستُجرى اختباراتهم الأولية بمديرية أوقاف القاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة