خالد صلاح

موجز الفن على تليفزيون اليوم السابع:  بعد 30 سنة جدل حول نهاية فيلم العفاريت..وتميم يونس يتحدث عن أزمة المايوه الشرعي

الثلاثاء، 21 يوليه 2020 09:50 م
موجز الفن على تليفزيون اليوم السابع:  بعد 30 سنة جدل حول نهاية فيلم العفاريت..وتميم يونس يتحدث عن أزمة المايوه الشرعي الموجز الفني
إعداد هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الموجز الفنى لـ" تليفزيون اليوم السابع" ، عددا من الأخبار على الساحة الفنية المحلية والعالمية ، حيث تناول الموجز تصريح السيناريست بشير الديك  لـ"اليوم السابع" الذى قال فيه إنه انتهى من كتابة حلقتين من مسلسل "الإمبراطور"، والذى يتناول السيرة الذاتية للنجم الكبير الراحل أحمد زكى.

وأكد على عدم وجود أى  مشاكل تواجه هذا العمل ، لكن تم تأجيله فقط لحين الوصول لحل سلمى مع ورثة النجم الكبير الراحل. كان النجم محمد رمضان أعلن عن تأجيل مسلسل "الإمبراطور" ، لحين التفاوض مع الورثة، وقرر أنه سوف يشارك في رمضان المقبل 2021 بمسلسل يحمل اسم "موسى".

وكتب محمد رمضان على صفحته الشخصية على الفيس بوك، "تم تأجيل مسلسل "أحمد زكي" لحين التفاوض مع الورثة.. ومسلسلنا القادم "موسى" تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسى. تطرق الموجز أيضا آخر تطورات موسم أفلام عيد الأضحى ، حيث حسم القائمون على فيلم "الغسالة" طرح العمل بشكل نهائي في موسم عيد الأضحى ، كما اعلنوا عن انطلاقه في دور العرض مع أول أيام العيد، وبذلم ينضم إلى قائمة أفلام الموسم، حيث بدأت بالفعل دور العرض فى عمل الدعاية الخاصة بالفيلم ، وتعليق البوسترات قبل أيام من حلول العيد.

فيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشرى وأفلام مصر العالمية، ويشارك فى بطولته أحمد حاتم هنا الزاهد ومحمود حميدة ومحمد سلام بيومى فؤاد وأحمد فتحى وطاهر أبو ليلة وعدد من الفنانين الذين يشاركون فى الفيلم كضيوف شرف على رأسهم الفنانة شيرين رضا. تضمن الموجز الفنى لليوم السابع أيضا ، فيديو آثار جدل على السوشيال ميديا ،  حيث نشر الفنان عماد محرم مقطع فيديو مع ابنته عبر تطبيق "تيك توك"، متحدثًا عن فيلم العفاريت الذى مر عليه ٣٠ عاما  ، وقال ردا على سؤال ابنته ، مين بنت مديحة كامل ؟ ، قال ان بلية هى بنت مديحة كامل.

وتداول رواد السوشيال ميديا الفيديو بشكل واسع ، وكانت التعليقات ، "أخيرا بانت الحقيقة" فيما علقت مخرجة الفيلم ماجدة خير الله ،  على الموضوع ببوست على الفيس بوك ووصفت الكلام ده بأنه "هيافة مؤلمة " تناول الموجز الفنى ، خبرا حول فيديو  نشره الفنان تميم يونس وجه خلاله رسالة لمنتقدى الحجاب بعد أزمة المايوه الشرعى اللى أثيرت مجددا، وقال فى فيديو له عبر حسابه بموقع "إنستجرام" : "فى موضوع مبسوط أنه ظهر بشكل يستحقه وهو قبول الحجاب والمايوه الشرعى ، قال ان أول حاجة لما تتفتح المشكلة واللى بيعترض يقولك الخامة هى اللى فيها المشكلة.. وحاجة تانية بشوفها في شغلي ، كتير جدا بيقولوا مش عايزين محجبات فى أى كاست اعلانات طيب ليه واحنا بلد اغلب اللي فيها محجبات". وتابع الفنان تميم يونس :"دي حاجة لازم نوقفلها مفيش قانون بيقول إننا نمنع الست المحجبة تنزل بسين أو تدخل مكان معين .. وقال اخيرا . ..احترموا نفسكوا بقي مينفعش الواحد يطنش حاجة زي كدة".

وتضمن الموجز أيضا ، خبرا عن صحة الفنان الكوميدي المنتصر بالله ، حيث طالبت زوجته عزيزة كساب ، فى تصريحات لـ "اليوم السابع" ، جمهوره بالدعاء له ، وأكدت ان حالته الصحية حاليا تحسنت عن وقت سابق. وقالت زوجة الفنان الكوميدي ، انه أوقف جلسات العلاج الطبيعى منذ فترة بسبب أزمة فيروس كورونا ، وانه لا يخرج من البيت ، وأكدت أن حركته بسيطة ويقضى أغلب الوقت فى النوم.

واضافت ، انه متأثر نفسيا بسبب قعدة البيت لأنه مكانش بيقعد وكانت حياته كلها حركة ونشاط وشغل. وعن نجوم العالم تناول الموجز الفنى خبرا عن النجم الأمريكي ويل سميث ، والذى كان  حديث الساعة عند المصريين، بعدما كشفت زوجته خلال أحد البرامج، أنها خانته مع شخص آخر، وعاد النجم للظهور مرة أخرى، بفيديو طريف نشره عبر تيك توك ، يعبر فيه عن معاناته مع عام 2020 بيظهر سميث فى الفيديو وهو يحاول أن يتلقى علبة من شخص يقف أعلى مبنى، ولكن الشخص بيرفض أن يلقى بها، بحجة أن هناك أشخاصا يعملون من أجل ذلك، ومع إلحاح ويل سميث ورفض الشخص، يصرف ويل نظر عن الفكرة ويغادر، وفى نفس اللحظة ديه بيلقى العلبة لويل سميث، لتسقط على رأسه، وقبل أن تصطدم العلبة برأسه، يتوقف الفيديو، وتبدأ موسيقى توحى بحدوث مأساة. وكانت آخر اخبار الموجز ،  عن مغنى الراب كانى ويست وزوجته كيم كاردشيان.

وكشف ويست المرشح لخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية، عن نية زوجته كيم كارداشيان بمحاولة وضعه فى مستشفى للأمراض العقلية، وذلك بعد تصريحاته المثيرة للجدل فى أول تجمع انتخابى له، والذى اعترف فيه بتفكيره هو وزوجته فى إجهاض حملها الأول بابنتها الكبرى نورث، البالغة من العمر الآن سبع سنوات. وكتب كاني ويست، سلسلة من التغريدات عبر حسابه بموقع "تويتر" وجه بها رسائل لزوجته ووالدتها كريس جينر، والذى قام بحذفها،  اتهم زوجته بالتحدث مع الطبيب لوضعه فى مصحة نفسية، وقال أن فيلم "أخرج" ( Get Out )، تم تصويره عنه، وأعلن عن إصدار ألبوم غنائي جديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة