خالد صلاح

شنطة جديدة من بوتيجا فينيتا بـ 2600 دولار تثير الجدل على السوشيال ميديا.. صور

الثلاثاء، 21 يوليه 2020 02:00 م
شنطة جديدة من بوتيجا فينيتا بـ 2600 دولار تثير الجدل على السوشيال ميديا.. صور حقيبة بوتيجا الورقية الجديدة
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرًا ما تصدمنا علامات الأزياء الكبرى بتصميمات غير تقليدية، إلا أن الحقيبة الجديدة من العلامة الفاخرة الشهيرة بوتيجا فينتا صدمت الجمهور بتصميم بدا متواضعًا ولا يعكس فخامة العلامة، ورآه الكثيرون لا يستحق الثمن الباهظ الذى يمكن دفعه فى الحقيبة. وجاء التصميم الجديد للحقيبة أشبه بكيس من ورق الكرافت أو الورق المقوى المموج. 

حقيبة بوتيجا فيناتا (3)
حقيبة بوتيجا فينتا  الجديدة

 

حقيبة ورقية من  بوتيجا
حقيبة ورقية من بوتيجا

 

وتقول العلامة التجارية عبر موقعها الرسمي ، إن الحقيبة مصنوعة  100٪ من الورق المعاد تدويره والمعتمد من FSC مما يجعله مادة خام قوية الأمر الذي  لا يستدعى القلق بشأن سقوط الأمطار .

اعتمد فريق بوتيجا فينيتا ، بقيادة دانيال لي ، على حماية المواد الورقية " كرافت '' الخام بدعمها بالبولي يوريثين ونسيج الألياف الدقيقة ، مما يزيد مقاومتها للماء ، وتتميز الحقائب أيضًا بإطار مغناطيسي ، مما يجعلها قوية بشكل مدهش.

في حين أن الحقائب ، التي تشكل جزءًا من مجموعة العلامة التجارية قبل خريف 2020 ، تحتوي على مقصورة داخلية من جلد البقر المريح لتتحمل أغراض حقيبتك ، فإن الشكل الخارجي مصنوع بالكامل من الورق ، مما يجعلها لافتة للأنظار بشكل لا يصدق.

ومن المقرر أن تطلق العلامة التجارية نسخة من الحقيبة الورقية "Kraft" بأسلوبها التقليدي The Puch و The Mini Pouchوالذي سيتم بيعها   بسعر  2680 و  1590 دولار على التوالي.

حقيبة بوتيجا فيناتا (1)
حقيبة بوتيجا فينتا 

 

وتتميز كلا الحقيبتين بإطار مغناطيسي مغطى بطيات الورق وحزام كتف جلدي مصمم لتوفير تنوع الاستخدام لمرتديها. كما تقوم بوتيجا فينيتا أيضًا بإطلاق نسخة من الحقائب للكتف بسعر 3200 دولار .

إلا أن التصميم لاقى الكثير من الانتقادات والجدل على السوشيال ميديا حيث وصفه عشاق الموضة على تويتر بأنه يذكرهم بـ"كيس الخبز" وقال آخرون إنه يذكرهم بحقيبة ورقية لأحد مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة.

تعليقات على الحقيبة
تعليقات على الحقيبة

 

تعليقات حول الحقيبة
تعليقات حول الحقيبة
تغريدة تسخر من الحقيبة
تغريدة تسخر من الحقيبة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة