أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز التريندات فى تلفزيون اليوم السابع.. وقائع التنمر تتصدر اهتمامات المصريين مجددا.. وتأييد شعبي للسيسى للحفاظ على الأمن القومي

الإثنين، 20 يوليو 2020 12:42 ص
موجز التريندات فى تلفزيون اليوم السابع.. وقائع التنمر تتصدر اهتمامات المصريين مجددا.. وتأييد شعبي للسيسى للحفاظ على الأمن القومي موجز الترندات عبر تلفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض "تلفزيون اليوم السابع"، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أبرز الاحداث التي تفاعل معها المصريون اليوم في موجز الترندات الذي قدمه الزميل هشام عبد التواب والزميلة حور محمد، وأعده الزميل تامر إمام.

اخبار اليوم السابع (1)

وتناول الموجز عودة وقائع التنمر لتتصدر اهتمامات المصريين مرة أخرى عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والواقعة الجديدة متعلقة بـ يارا نعوم زوجة اللاعب عماد متعب، التي تم مهاجمتها بشدة بعد البوست الذي انتشر اليوم عبر السوشيال ميديا.

اخبار اليوم السابع (2)

البوست المنتشر قامت بنشره سيدة كانت تتواجد بإحدى القرى السياحية بالغردقة برفقة زوجها وأطفالها، وكانت داخل حمام السباحة مع مربية الأطفال، لكنها فوجئت بوابل من السباب من جانب يارا نعوم ووالدتها، وإن يارا قامت بتوبيخها وقالت "مينفعش الشغالة تنزل في نفس المكان بتاعنا دي مقملة".

يارا نعوم قامت بالرد عبر صفحتها على فيسبوك، ودافعت عن نفسها بقوة، لتؤكد أن كل ما جاء في البوست عار تماما عن الصحة، وأنها فقط تضامنت مع قرار إدارة الفندق بمنع نزول مربية الأطفال لحمام السباحة بملابس غير متوافقة مع الإجراءات الاحترازية، وقالت إن ما فعلته السيدة يندرج تحت بند التشهير بها وزوجها عماد متعب الذي لم يكن متواجدا داخل الفندق أثناء الواقعة، وتوعدت يارا نعوم باتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقها الأدبي.

اخبار اليوم السابع (3)

كما أشار الموجز لتضامن عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا مع وزيرة الهجرة الدكتورة نبيلة مكرم، بعد البوست الذي كتبته على صفحتها للتعليق على التقرير الذي ذاعته إحدى القنوات المعادية لمصر، والذي ينتقد صورتها خلال تقبيل يد البابا تواضروس كنوع من الدعم المعنوي له بعد تعرضه لوعكة صحية.

الدكتورة نبيلة مكرم اختتمت البوست بجملة "احنا مش فاضيين ورانا شغل كتير"، ومعنى كلامها في البوست يؤكد إنه لا يوجد فارق بين مسلم ومسيحي.

ونوه الموجز إلى حملة التأييد الشعبي التي ظهرت على السوشيال ميديا اليوم بعد اجتماع الرئيس السيسي مع مجلس الدفاع الوطني، والذي احتوى على عدة رسائل قوية جدا للداخل والخارج.

اخبار اليوم السابع (4)

الرئيس السيسي قال إن ليبيا جزء من الأمن القومي المصري، وإن الحل السياسي يكون أفضل الحلول، وإن الحفاظ على حقوق مصر المائية أمر لا يقبل النقاش.

وبعد التصريحات انتشرت رسائل التأييد من جانب المصريين على فيسبوك، يؤيدون فيها الرئيس السيسي وقالوا "كلنا في ضهر رئيسنا ونفوضه لاتخاذ أي قرار يحافظ به على الأمن القومي لمصر".

 

اخبار اليوم السابع (5)

كما تصدر إسلام جابر لاعب نادي الزمالك الترند على تويتر بعد أداءه في المباراة الودية التي أقيمت اليوم بين الزمالك وسموحة.

وأشاد جمهور الزمالك بأداء اللاعب في المباراة، خاصة بعد مساهمته في صناعة بعض الأهداف، بجانب أداءه الرجولي.

واتفق الجمهور على ضرورة الإبقاء على اللاعب اسلام جابر وعدم الاستغناء عنه الفترة القادمة.

اخبار اليوم السابع (6)

واختتم الموجز بخبر عودة منار سامي للظهور في ترندات السوشيال ميديا، وهي الفتاة التي اشتهرت باسم فتاة "التيك توك"، والسبب هو تقديم بلاغ جديد ضدها يتهمها بخيانة الأمانة.

البلاغ يشير لقيام منار سامي بالتوقيع على إيصال أمانة لصالح شخص آخر بقيمة 100 ألف جنيه، مقابل أعمال مشتركة بين الطرفين، إلا أن منار سامي لم تلتزم بسداد المبلغ في الوقت المتفق عليه.

الجدير بالذكر ان منار سامي تم حبسها على ذمة التحقيقات بعد اتهامها بنشر المحتوى الإباحي على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفجور.

 
 
اخبار اليوم السابع (7)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة