فان ديزل يشكر جمهوره على تهنئات عيد ميلاده.. وذا روك ساخرا: قادماً إليك

الإثنين، 20 يوليو 2020 05:46 م
فان ديزل يشكر جمهوره على تهنئات عيد ميلاده.. وذا روك ساخرا: قادماً إليك فان ديزل
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم العالمي فان ديزل، الشكر لكل جمهوره ومتابعيه في جميع أنحاء العالم، على رسائلهم الخاصة بعيد ميلاده الذي وافق أول أمس واتم عامه الـ 53، ونشر صورة تحتوى على عدة صور له في مراحل عمره المختلفة.

وكتب النجم العالمي صاحب سلسلة الأكشن الشهيرة Fast and the Furious، على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام "عيد ميلاد سعيد، شكرا لكم جميعاً على كل تلك التهنئات الخاصة بعيد الميلاد"، وسرعان ما حرص النجم العالمي داوين جونسون على كتابة تعليق عبر الصورة قائلاً "عيد ميلاد سعيد يا اخي، انا قادماً إليك"، مضيفاً رسالة ساخرة غامضة بينهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy creative Sunday... Thank you all for the many beautiful birthday wishes. All love, Always.

A post shared by Vin Diesel (@vindiesel) on

وانضم النجم فان ديزل، مؤخراً للحملة التي دشنها الكثيرون تضامناً مع الاحتجاجات والمظاهرات التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية حاليا بسبب مقتل جورج فلويد الشاب الأمريكي صاحب البشرة السمراء على يد رجال الشرطة في مدينة مينيابوليس الأمريكية.

ونشر فان ديزل ، صورة سوداء عبر حسابه بموقع انستجرام للتضامن مع حملة Blackout Tuesday، التي دشنت لدعم أصحاب البشرة السمراء ونبذ العنصرية والتميز العرقي.

vindiesel_110281630_594237604812324_5532163650439386882_n
 

وشارك النجم العالمي فان ديزل، مؤخراً في بطولة فيلم Bloodshot، بالأشتراك مع كلاً من النجم سام هيجان، توبي كيبيل، لامورن موريس، جاي بيرس، سيدارت دانانجاي، تيريل ماير، أليكس أنلوس، كلايد بيرنينج، جيريمي بوادو، تامر برجاق.

ويدور العمل الجديد حول إعادة راي جاريسون، الجندى الذي قُتل في أحدى المعارك، إلى الحياة من خلال تقنية متقدمة تمنحه قدرة قوة بشرية فائقة وشفاء سريع، ومع قدراته الجديدة، يلاحق الرجل الذي قتل زوجته، أو على الأقل، الذي يعتقد أنه قتل زوجته، العمل الجديد من إنتاج شركة سونى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة