سوسن بدر تحدد شروط الارتباط: "الود والاحترام أفضل من الحب"

الإثنين، 20 يوليو 2020 04:30 م
سوسن بدر تحدد شروط الارتباط: "الود والاحترام أفضل من الحب" سوسن بدر
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة سوسن بدر عن عدم ممانعتها للارتباط مرة أخرى، متسائلة "ومنحبش تاني ليه"، غير أن هذا الارتباط له شروط، وتابعت  في حوار عبر تطبيق "زووم"  لبرنامج " القاهرة الآن" الذى يذاع على فضائية العربية الحدث و تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، نظرتى للحياة كلها اتغيرت أي حد هيكبر يوم لازم يتغير حكمى للحياة على الأمور فهمى للأشخاص لو انهارده كان عندى الرغبة انى ارتبط تانى هحكم عقلى أكتر عن العاطفة، وأبحث عن متطلبات في الشخص قريب من تفكيرى و الحاجات المشتركة اللى ما بينا ".

وأكملت سوسن بدر في حديثها، "أن من ضمن هذه المتطلبات أن يكون هناك توافقًا في الطباع والعادات، و أن الود والاحترام والرغبة في حياة مشتركة أهم وأفضل وأجمل من الحب وهو ما تبحث عنه".

وشاركت الفنانة الكبيرة سوسن بدر فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل "ونحب تانى ليه؟"، للنجمة ياسمين عبد العزيز، وعدد آخر كبير من الفنانين منهم شريف منير، وكريم فهمى، وتارا عماد، وعماد رشاد، وأحمد سعيد عبدالغني، وسمر مرسي، وتأليف عمرو محمود يس، إخراج مصطفى فكرى، ودارت أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام إذ تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.

وتستمتع النجمة سوسن بدر، بإجازة الصيف على الشاطئ بإحدى المدن الساحلية برفقة أسرتها، حيث نشرت الفنانة الكبيرة صور سيلفى تجمعها مع حفيدتها الصغرى مايا، عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وهما تضحكان فرحًا بالتنزه على الشاطى، وكتبت سوسن فى تعليقها على الصور: "وأخيراً خرجنا.. أنا وحفيدتى الصغيره مايا على البحر".

 

يأتى هذا بعدما شاركت الفنانة الكبيرة سوسن بدر، مطلع شهر يوليو الجارى، صورة مع جمهورها بالأبيض والأسود، والتى التقطت بتركيز على تفاصيل وجهها ما يظهر بعض التجاعيد فى محيط العين، ويبدو أن الفنانة الكبيرة تعمدت هذا، حيث أكدت أنها قررت منذ زمن عدم محو أثار السنين عن ملامح وجهها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة