أكرم القصاص - علا الشافعي

سوسن بدر: إبقائى على شعرى الأبيض قناعة وليس جرأة ويعبر عن عمرى الآن

الإثنين، 20 يوليو 2020 12:41 ص
سوسن بدر: إبقائى على شعرى الأبيض قناعة وليس جرأة ويعبر عن عمرى الآن سوسن بدر
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرجعت الفنانة سوسن بدر تفضيلها للون الشعر الأبيض إلى كون ذلك يعكس طبيعة المرحلة العمرية التي تعيشها الآن،  قائلة، "أنا ماعنديش فلسفة فى اختياري للون الأبيض لشعرى لأنها بتعكس سنى دلوقتى من عشر سنوات فاتوا كان شكلى مختلف دلوقتي شكلى اتغير، وكل الحكاية عاوزة أبان زى ما أنا" على حد تعبيرها.

وتابعت  في حوار عبر تطبيق "زووم"  لبرنامج " القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث الذ ى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، قائلة "شكلى كده مش قلقانة من الشعر الأبيض ولا من خطوط السن وعلامات الزمن اللى تحت عينى، بالعكس دى بتعكس التجربة الحياتية اللي عشتها"،  مضيفة، أن الإنسان يومياً أول شخص يراه عندما يستيقظ هو نفسه، فلماذا نرى شخصاً أخر غير أنفسنا يخالف طبيعتنا" .

وأردفت قائلة "تمسكى بشكلى الطبيعي ليس جرأة وإنما يمثل قناعة وهذه طبيعة السنين عندما تمر على البشر، والنهارده شكلي مختلف عن عشر سنوات فاتوا .. وبرضة نفس الشخص إللي بيقف دلوقتي قدام الكاميرا وبيعمل دور الأم   في سن أكبر" .

 وتساءلت الفنانة، قائلة،"أى أم مصرية عادية لديها ابنة فى الثلاثينات من عمرها أو أكبر سناً  ماعندهاش شعر أبيض حتى لو واحدة ؟ "

وكشفت سوسن بدر عن مواقف تتعرض لها إثناء التصوير، قائلة "ساعات بلاقى المصورين يقولوا لى معلش يا أستاذة فى شعراية بتلمع في الكاميرا ثواني نجيب الماكير يداريها باقول لهم وقتها ياجماعة ما هو أنا بقوم بدور أم لازم يكون عندي شعراية بيضاء، والكلام ده اتكرر في العامين الأخريين من قبل المخرجين ومع استمرار تلك الضغوط  تزداد قناعتى بضرورة إبقائى على شكلي الطبيعي المعبر عن مرحلتى السنية".

وقالت سوسن بدر، إنها لا تخشى من الزمن لأنها قناعة  شخصية، وأن أكون زى ما أنا، مشيرة إلى أن كل خط فى وجهها يعكس حكاية إما  ضحكة أو سهر على الشغل أو حزن أو وجع فراق وأنا حباه لأنه تاريخي وحياتى وعمرى كله، وأنا صحتى كويسة ومش معنى  احتفاظي بملامحى إنى تعبانة أنا بأهتم بنفسى جداً، وموقفاً مرت به أثناء تصوير مسلسل أبو العروسة عندما قرأت تفاصيل مشهد لمؤلف العمل  الشاب هاني كمال، والذى يغلب عليه الطابع الرومانسى، قائلة، "هانى كمال مؤلف شاب وعاطفي، ومرة وأنا بقرأ مشهد من مسلسل أبو العروسة لقيته رومانسي فطلبت منه أنو يسبني أعمله بعفوية وإذا عجبه يمشي وإذا ماعجبوش نعمل زي اللى مكتوب، وقاللى حاضر لأنه ديموقراطى وسابنى وعملته بطريقتى".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة