رسمياً.. بوروسيا دورتموند يضم موهبة برمنجهام الإنجليزي

الإثنين، 20 يوليو 2020 11:57 ص
رسمياً.. بوروسيا دورتموند يضم موهبة برمنجهام الإنجليزي بيلينجهام يحمل القميص رقم 22
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، بشكل رسمي، تعاقده مع جود بيلينجهام موهبة برمنجهام سيتي الإنجليزي، ويعد جود بيلينجهام موهبة برمنجهام ثانى صفقات بوروسيا دورتموند هذا الصيف، بعد ضم توماس مونييه مدافع باريس سان جيرمان.

ووفقاً لما نشره الموقع الرسمي لنادى بوروسيا دورتموند، فإنه تم ضم الشاب الإنجليزي جود بيلينجهام البالغ من العمر 17 عامًا بعقد طويل الأمد، وتم تحديد مشاركته مع الفريق الأول بالرغم من صغر سنه.

ونشر الموقع الرسمي لفريق بوروسيا دورتموند، صورة لجود بيلينجهام مع مسئولى النادى وهو يحمل قميصه رقم 22.

ويعد بيلينجهام أحد أبرز المواهب الإنجليزية خلال موسم 2019/2020، حيث شارك في 40 مباراة مع برمنجهام وسجل 4 أهداف منذ تصعيده فى العام الماضى.

من جانبه، قال جود بيلينجهام، "لا أستطيع أن أشكر برمنجهام سيتي بما يكفى لما فعله النادى من أجلى، ليس هذا الموسم فقط، ولكن منذ أن جئت إلى النادى عندما كنت فى السابعة من عمري، الآن أنا متحمس حقًا للانضمام إلى أحد أكبر الأندية في أوروبا".

وتابع، "لقد جعل مسار بوروسيا دورتموند، وخاصة كيفية مساعدتهم للاعبين الصغار على التحسين، القرار سهلًا جدًا بالنسبة لي شخصيًا ولعائلتي بأكملها، لا استطيع الانتظار للعب في أحد أجمل الملاعب في العالم".

وسيبدأ بيلينجهام التحضير مع بوروسيا دورتموند في 30 يوليو وسيسافر إلى معسكر التدريب في سويسرا مع زملائه الجدد في 10 أغسطس، وسيرتدي القميص رقم 22 في بوروسيا دورتموند.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة