أكرم القصاص - علا الشافعي

بوروسيا دورتموند يعلن فسخ عقد شورله بالتراضى

الأربعاء، 15 يوليو 2020 02:15 م
بوروسيا دورتموند يعلن فسخ عقد شورله بالتراضى شورله
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بوروسيا دورتموند الألماني، إنهاء التعاقد مع أندريه شورله لاعب الفريق بالتراضى، وأكد بوروسيا دورتموند فى بيان عبر موقعه الرسمى: "اتفق بوروسيا دورتموند واللاعب المحترف أندريه شورله، الذى لعب على سبيل الإعارة مع سبارتاك موسكو، على إلغاء العقد الذى كان ساريًا فى الأصل حتى عام 2021"، وبالتالى لن يشارك بطل العالم مع ألمانيا 2014، أندريه شورله، في جلسة التدريب مع بوروسيا دورتموند استعدادا للموسم الجديد في 30 يوليو المقبل، حيث إنه لم يعد لاعبًا للفريق الألماني.

وعلق شورله على هذا القرار، قائلاً "في الماضى، كانت فترة صعود وهبوط، لكن أيضًا مع العديد من التجارب القيمة، في كل من الرياضة والقطاع الخاص، أشكر مديري بوروسيا دورتموند وأتمنى للنادي ومعجبيه المميزين كل التوفيق في المستقبل".

ولم يعلن أندريه شورله عن وجهته المقبلة، بعد فسخ التعاقد مع بوروسيا دورتموند الألمانى.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية، أن ماسيمو أليجرى المدير الفنى السابق لفريق يوفنتوس، رفض عرضًا من بوروسيا دورتموند الألمانى لتدريب الفريق فى الموسمين المقبلين، وذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإيطالية، أن دورتموند على أليجرى عقدًا لمدة عامين ليحل بدلا من المدير الفنى الحالى لوسيان فافر، لكن المدرب الإيطالي رفض العرض.

من جهة أخرى أشار موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، أن باريس سان جيرمان الفرنسى يدرس التعاقد مع أليجرى، كبديل للألمانى توماس توخيل، فى حال خروج الفريق خالى الوفاض من دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكان أليجرى يسعى لخوض تجربة التدريب فى الدورى الإنجليزى الممتاز الموسم المقبل، إلا أن عدوم وصول عروض حقيقية، يجعله قريباً من الموافقة على تدريب سان جيرمان فى حال تلقيه العرض، بعد ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة