خالد صلاح

صور.. دلائل تعكس عدم تأثير فضيحة زوجة ويل سميث على مستقبل العائلة

الإثنين، 20 يوليه 2020 07:00 م
صور.. دلائل تعكس عدم تأثير فضيحة زوجة ويل سميث على مستقبل العائلة ويل سميث
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الفضيحة التي أشعلتها زوجة النجم العالمي ويل سميث خلال الأسبوع الماضي بخصوص خيانتها لزوجها أثناء فترة زواجهما لم تؤثر سلباً على أياً من أفراد العائلة مثلما يظهر خلال أكثر من تقرير، تم نشره بعد تلك الواقعة على مدار الأيام الماضية آخرها ظهور ابنهما جادين اثناء استمتاعه بوقته وتسجيل أغنية جديدة له.

ووفقاً لتقرير الديلي ميل فإن الابن الأكبر لويل وزوجته بدا عليه سعادة كبيرة تعكس عدم تأثره بكل ما سبق بخصوص علاقة والديه.

جادين سميث
جادين سميث

 

الأمر الثاني يتعلق بالنجم ويل سميث الذي بدأ في أخذ خطوات جدية في إصلاح زواجه وعودته للمسار الصحيح، حيث كشف موقع مترو في وقت سابق أنه وزوجته جادا سميث سافرا إلى جزر البهاما في منتجع مخصص للمشاهير تبلغ قيمة غرفته في الليلة الواحدة 3000 دولار.

 

ويل سميث وزوجته فى رحلة
ويل سميث وزوجته فى رحلة

 

وكانت جادا اعترفت لزوجها ويل سميث، بخيانها له حيث جلست المغنية البالغة من العمر 48 عامًا مع زوجها لإجراء محادثة حميمة في برنامجها علىFacebook ، Red Table Talk وكشفت عن أن صداقتها تطورت مع أوجست قبل حوالي أربع سنوات، وفي نفس الوقت كان الزوجان يمران بوقت صعب وقد انفصلا وأنها قامت بخيانته.

 
وقرر الزوجان الحديث في الأمر بعدما نفيا مزاعم أوجست، وهي أن ويل أعطاه مباركة علي علاقة مع جادا، وأكدا أن زواجهما ليس تقليديًا وأنهما لديهما "شراكة حياة"، وقالا الزوجان إنهما مضطران للتحدث بصراحة لأنه كان هناك الكثير من الشائعات التي تدور حولهما.
 
وقالت بينكيت سميث إنها بدأت صداقة مع المغني قبل حوالي أربع سنوات ونصف، وأصبحت العلاقة أكثر من مجرد صداقة عندما زادت الخلافات بينها وبين سميث.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة