خالد صلاح

جورجينا رودريجيز تنشر لقطات جديدة من إجازة الصيف مع رونالدو.. فيديو

الإثنين، 20 يوليه 2020 04:14 م
جورجينا رودريجيز تنشر لقطات جديدة من إجازة الصيف مع رونالدو.. فيديو جورجينا رودريجيز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، متابعيها وجمهورها بمقطع فيديو يظهر من خلاله لقطات من داخل اليخت الفاخر الذى استقلته منذ أيام مع صديقها وعائلته في البحر لقضاء عطلتهم الصيفية.

ونشرت رودريجيز، صاحبة الـ 26 عاماً، مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، منذ قليل، والذى ظهر فيه اليخت وهو يسير بسرعة فائقة داخل المحيط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Fantas✨🦄 #dreaming

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) on

 

وعلى جانب آخر، أكدت تقارير صحفية إيطالية أن كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، قد يعود إلى الدورى الإنجليزى الممتاز بعد11 عاماً من رحيله فى صيف 2009 عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى نادى ريال مدريد الإسبانى، لكن هذه المرة لارتداء قميص نادى نيوكاسل يونايتد الإنجليزى.

وقالت شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، إن كريستيانو رونالدو سيكون أول عملية شراء فى مشروع نادى نيوكاسل يونايتد الجديد، والذى سيكون مملوكًا لصندوق الاستثمار السعودى، لكن صفقة الاستحواذ لم تكتمل حتى الآن فى انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة.

1
 

وأكدت الشبكة الإيطالية أن كريستيانو رونالدو اتفق شفيهًا مع المسئولين المنتظرين لنادى نيوكاسل يونايتد، والذين يقتربون بشكل كبير من الاستحواذ على النادى.

وأضافت الشبكة أن العقد بين كريستيانو رونالدو ونادى نيوكاسل يونايتد سيكون لمدة عامين، مع إمكانية السماح للبرتغالى بالمغادرة بعد موسم واحد فقط من أجل إنهاء حياته المهنية فى الولايات المتحدة الأمريكية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة