رسائل وجو رومانسى بين كريستيانو رونالدو وصديقته على اليخت خلال الإجازة الصيفية

الجمعة، 17 يوليو 2020 08:13 م
رسائل وجو رومانسى بين كريستيانو رونالدو وصديقته على اليخت خلال الإجازة الصيفية كريستيانو رونالدو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى، عبر حسابه بموقع تويتر، صورة برفقة صديقته عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، على ظهر يخت فاخر فى البحر، وعلق قائلاً :" أحلامك تتحقق دائمًا مع رفيقك".

كريستيانو رونالدو
 

كما حرصت جورجينا رودريجيز صديقة رونالدو، مشاركة صورة مع اللاعب كريستيانو رونالدو، داخل اليخت، عبر حسابها بموقع انستجرام، خلال تناول الطعام، وعلقت قائلة :" هل لي أن استمع  مع حبيبى".

جورجينا رودريجيز

وكانت عارضة الأزياء الأرجنتينية جيورجينا روديجيز، صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، شاركت متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو لها من ذكرياتها في الرقص، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام وظهرت صديقة الدون البرتغالي، في مقطع الفيديو ، وهي ترقص رقصة التانجو الأرجنتينية الشهيرة وسط شابين في عرض كلاسيكي على إحدى المسارح، لتستعيد ذكرياتها مع الرقص.

صديقة رونالدو
صديقة رونالدو

وينتظر البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى، رقما قياسيا جديدا في مباراة ساسولو المقرر إقامتها العاشرة إلا الربع مساء غدٍ، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الكالتشيو.

ذكرت شبكة "ميدياست"الإيطالية، إن كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس، على بعد خطوة وحيدة، من إضافة رقم قياسي جديد إلى سجله، بالدوري الإيطالي وأضافت، أن رونالدو نجم يوفنتوس قد يصبح أول لاعب في التاريخ يسجل أسرع 50 هدفًا على الأقل في الدوريات الكبرى، الإنجليزي والإسباني والإيطالي على الترتيب، حيث أنه سجل حتى الآن 49 هدفًا في الكالتشيو.

تابعت، أن رونالدو سجل أهدافه في 59 مباراة فقط، وأصبح قريبًا من أن يصبح الأسرع للوصول إلى 50 هدفًا في الدوري الإيطالي.

ويقترب نجم يوفنتوس الإيطالى من التفوق على أندري شيفتشينكو، الذي لا يزال الأسرع في تسجيل 50 هدفًا خلال 69 مباراة وكان كريستيانو رونالدو قد سجل 84 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد و311 هدفاً في الدوري الإسباني خلال فترة وجوده مع ريال مدريد.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة