إزالة مطب صناعى و إنارة مقابر الكتيبة وحملات نظافة ورفع قمامة بالشرقية

الخميس، 02 يوليو 2020 12:45 م
إزالة مطب صناعى و إنارة مقابر الكتيبة وحملات نظافة ورفع قمامة بالشرقية إزالة المطب
الشرقية-إيمان مهنى - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء سامى علام رئيس مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، أنه استجابة لشكاوى الأهالي، تم إزالة مطب صناعي، كما تم إنارة طريق مقابر قرية الكتيبة، حيث نفذت أعمال إزالة مطب صناعى أسفل الكوبرى العلوي، بعد أن ورد عبر الصفحة الرسمية لرئاسة مركز ومدينة بلبيس شكوى ومطلب لبعض الأهالى بوجود مطب أسفل الكوبرى وتم الآن معالجته لتحقيق الصالح العام .

كما قامت سهام نسيم رئيس الوحدة المحلية بكفر أيوب بالإشراف على أعمال تنفيذ زراعة أعمدة الإنارة بمقابر قرية الكتيبة، استجابة لمطلب تقدم به عدد من الأهالى منهم أشرف قنديل نائب رئيس مركز شباب السعادات و آخرين.

كان شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فى بيان، على ضرورة الإهتمام بحل مشاكل وشكاوى المواطنين من خلال التواصل مع الجهات المعنية لفحصها وحلها فوراً مشيراً إلى أن تم تخصيص يوم الإثنين من كل أسبوع للقاء المواطنين والإستماع لمشاكلهم و شكواهم بحضور مديرى المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

كما وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتخصيص يوم فى الإسبوع بكل مركز ومدينة وحى لإستقبال المواطنين وحل مشاكلهم والتعرف على أرائهم ومقترحاتهم لتطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء.

كما شنت الأجهزة التنفيذية بمجلس مركز ومدينة أبوكبير برئاسة المحاسب محمد الأباصيري، رئيس مركز ومدينة أبوكبير، حملات مكثفة للقيام بأعمال النظافة ورفع القمامة أيام العطلات بنطاق المدينة.

وجابت الحملة جميع شوارع المدينة حيث تم رفع القمامة والتراكمات من شوارع عبد العزيز على و مصطفى كامل، وأبو عوض والنقراشى والحرية  و صبرى شريف والتحرير، و سعد زغلول، والنوايلةو شارع عسكر، بالإضافة إلى نظافة ورفع القمامة من المناطق التالية، مداخل ومخارج المدينة و منطقة الصوالحية و منطقة سوارس و منطقة علواية النائب ومنطقة المساكن ومنطقة المحلج و أرض يحى و منطقة محطة السكه الحديد و منطقة الطريق الدائرى لابوكبير.

وكان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قد شدد على رؤساء المراكز والأحياء، بالالتزام بتنفيذ ما جاء بالقرار رقم 5770 لسنة 2020 بكل دقة والمتضمن عدد من التعليمات الخاصة بتنفيذ إجراءات وقائية واحترازية بالمواقف للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وأكد على  ضرورة استمرار أعمال التطهير والتعقيم بالمستشفيات، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية العلاجية للتعامل مع الحالات المصابة، وكذلك التأكد من التواجد الكافى للأطقم الطبية المدربة (الأساسية والإحتياطية) للتعامل مع المصابين وتطبيق بروتوكولات العلاج المحددة لمواجهة الفيروس والتغلب عليه.

 

IMG-20200702-WA0006
 

 

IMG-20200702-WA0046
 

 

FB_IMG_1593683064160
 

 

FB_IMG_1593683142026
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة