أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الشرقية عن فحص 439 برجا مخالفا بالزقازيق: "هناك برجان باسم واحد متوفى"

الأربعاء، 01 يوليو 2020 11:55 م
محافظ الشرقية عن فحص 439 برجا مخالفا بالزقازيق: "هناك برجان باسم واحد متوفى" محافظ الشرقية
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على تشكيل لجنة لفحص 439 برجا مخالفا فى منطقة الغشام بالزقازيق، التى صدر بشأنهم بيان النائب العام لفحصهم قائلاً:"منظر مشوفتهوش في أي بلد في الدنيا"، مشيرا إلى أن اللجنة ستدرس ووضع كل برج على حدة، وتضع بشأنه تقريرا وفى ضوء ذلك سيتم اتخاذ ما يلزم.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، على القناة المصرية الأولى، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أن الإزالات في كل المناطق المخالفة، ومن قام بتقنين الأراضى ولم يكمل عملية التنقنين سيتم تنفيذ قرارات الإزالة عليهم.

وعن إخفاء بيانات ومعلومات وأسماء في المحاضر، قال: "دا ممكن يعمل محضر مخالف عشان يطلع المخالف براءة، والمقاول بيبنى البرج باسم واحد مش موجود أصلا، هناك برجين باسم واحد متوفى من زمان، حيث عملية فساد ممنهجة"، مردفا:"مقاول تواطؤ من الجهة الإدارية، يطلعله الرخصة باسم واحد متوفى عشان لما تطلع مخالفة تطلع باسم واحد متوفى، الملف دا شوفنا فيه حاجات تفوق الخيال، والإجراءات تصحيحية صارمة وغير قابلة للرجوع فيها تماما".

يذكر أن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قال إنه شكل لجنة لفحص 439 برجا مخالفا فى منطقة الغشام بالزقازيق، التى صدر بشأنهم بيان النائب العام  لفحصهم، مشيرا إلى أن اللجنة ستدرس ووضع كل برج على حدى، وتضع بشأنه تقريرا وفى ضوء ذلك سيتم اتخاذ ما يلزم.

وأضاف المحافظ فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن أول تكليف من رئيس الجمهورية فى عام 2018 عقب توليه منصبه هو   التصدى بكل قوة وحسم لكل أنواع المخالفات سواء التعدى بالبناء على الأراضى الزراعية أو أرضى أملاك الدولة واسترداد حق الشعب وفرض هيبة وسيادة الدولة الكاملة على أراضيها بالمحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة