خالد صلاح

روجينا لجمهورها على طريقة فدوى فى "البرنس": وحشتونى يا عمرى

الخميس، 02 يوليه 2020 03:42 م
روجينا لجمهورها على طريقة فدوى فى "البرنس":  وحشتونى يا عمرى روجينا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت النجمة روجينا عن اشتياقها لجمهورها على طريقة شخصية فدوى التي أدتها بمسلسل "البرنس" التي لاقت نجاحا كبيرا رمضان الماضى، حيث شاركت صور جديدة لها داخل سيارتها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليها قائلة :" وحشتونى يا عمري".

روجينا
روجينا

 

وكانت نشرت الفنانة روجينا في أحدث صورتين لها من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حيث علقت على الصور بكتابة حكمة تحت عنوان "كلام من قلب الجوجو" و"خواطر روجينية"، حين قالت: "حارب لأجل احلامك فان الحلم غذاء الروح ويجب الاستمرار فى الاحلام والا ماتت الروح فينا".

rogenaofficial_106569493_138304247918508_8923900729844116137_n (1)

 

وكانت الفنانة روجينا زوجة الفنان أشرف زكى وجهت رسالة شكر ‏لكل من حرص على الاطمئنان على صحة زوجها الدكتور أشرف ‏زكى، نقيب الممثلين، وذلك بعد الجراحة التى أجراها لوضع ‏دعامات فى قلبه.‎

ونشرت روجينا وقتها صورة لأشرف زكى، عبر حسابها على فيس بوك ‏وكتبت عليها قائلة: "الحمد  والشكر لله بطمئن كل الناس على ‏أشرف وبشكر كل الناس اللى سألت وأطمنت وأسفة لوماقدرتش أرد ‏على كل اللى سألوا عليه شكرا جدا".‎

 

وبعد تعافيه من الأزمة الصحية وجه الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الشكر إلى زوجته الفنانة روجينا، وذلك بعد مساندتها ودعمها له في أزمته الصحية الأخيرة، قائلًا: ونعم الزوجة والحبيبة والصديقة والأم.. ولن أجد كلام يوفي حقها".

وأضاف أشرف زكي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية قصواء الخلالي، قائلًا: "روجينا شملتني برعايتها ولم تتركني ثانية واحدة طوال الأزمة المرضية الأخيرة، كفاية خوفها وقلقها عليّا"، موجهًا الشكر لزوجته وبناته وأخوته أيضًا.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة