خالد صلاح

تقارير: سانى يوقع على عقود انضمامه إلى بايرن ميونخ حتى 2025

الخميس، 02 يوليه 2020 04:08 م
تقارير: سانى يوقع على عقود انضمامه إلى بايرن ميونخ حتى 2025 سانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن  الدولى الألمانى ليروى ساني، لاعب فريق مانشستر سيتى الإنجليزي، وقع بشكل رسمى على عقود انضمامه لصفوف نادى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك عقب اجتيازه بنجاح الفحوصات الطبية التى خضع لها اليوم بعد وصوله أمس، الأربعاء، إلى ألمانيا.

وذكرت شبكة "سكاى سبورت" العالمية أن ليروى سانى وقع عقده كلاعب جديد فى صفوف بايرن ميونخ الجديد حتى يونيو من عام 2025.

ويستعد سانى لخوض تجربته الثانية فى الدورى الألماني، بعدما سبق له اللعب فى صفوف شالكه بين عامى 2014 و2016 قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتى.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، فى وقت سابق، أن صفقة انتقال سانى إلى بايرن ميونيخ تمت بنجاح، وأن اللاعب سيوقع على عقد لمدة 5 مواسم وقيمة الصفقة أقل من 50 مليون يورو.

وينتهى عقد سانى مع مانشستر سيتى بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يجبر النادى الإنجليزى على بيعه هذا الصيف بدلا من رحيله دون مقابل مع انتهاء تعاقده.

وكان الإسبانى بيب جواردولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أعلن فى وقت سابق، أن ليروى سانى رفض تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنه يريد اللعب لنادٍ آخر فى الموسم المقبل 2020-2021.

وقال جوارديولا، فى تصريحات نشرتها شبكة "سكاى سبورتس" العالمية، "سانى قال لا يريد تمديد العقد، لذا فهذا يعنى أنه يريد المغادرة وسيحدث هذا الصيف أو عندما ينتهى عقده".

وأضاف جوارديولا، "النادى تحدث معي، لقد عرضوا مرتين أو ثلاث مرات لتمديد عقده، ورفض"، موضحا "هذا يعنى أنه يريد اللعب فى نادى آخر".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة