خالد صلاح

بايرن ميونخ يستعد لإعلان التعاقد مع ليروى سانى خلال ساعات

الجمعة، 05 يونيو 2020 12:44 م
بايرن ميونخ يستعد لإعلان التعاقد مع ليروى سانى خلال ساعات ليروى سانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادى بايرن ميونخ الألمانى سيوقع عقدا مع ليروى سانى جناح مانشستر سيتى الإنجليزى لمدة 5 مواسم مقبلة خلال الساعات القليلة المقبلةوينتهى عقد سانى مع مانشستر سيتى بنهاية الموسم المقبل وهو ما يجبر النادى الإنجليزى على بيعه هذا الصيف بدلا من رحيله دون مقابل مع انتهاء تعاقده.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن بايرن ميونخ أنهى الاتفاق مع سانى، وأن اللاعب سيوقع عقدا لمدة 5 مواسم مقبلة خلال الصيف الحالى، ولكنه لن يكون اللاعب الأعلى أجرا داخل النادى البافارى.

المعروف أن بايرن ميونخ أخطر سانى أنه سيحصل على القميص رقم 10 حال انضمامه إلى النادى، وسيكون اللاعب مستعداً لتغيير رقم القميص الذى كان يرتديه 19 مع مان سيتى، وسيكون سانى مستعداً للتخلى عن 30٪ من مطالبه المتعلقة بالرواتب من أجل الانضمام إلى بايرن ميونخ.

وكان البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ، قد حث ليروى سانى على الانتقال للبافارى قائلاً، "هناك الكثير من التكهنات حول انضمامه لبايرن ميونيخ، يمكننى القول إنه لاعب رائع ويتمتع بمهارات كبيرة ويمكنه التنسيق بصورة رائعة رفقة زملائه".

وأضاف ليفا، "الأمر لا يتعلق فقط بأدائه فى الدورى الإنجليزى أو دورى أبطال أوروبا رأينا أيضاً ما قدمه بنادى شالكه ويمكنه مساعدتنا فى إيجاد حلول بالمباريات وتقديم الإضافة".

وكشفت تقارير صحفية عن العرض المقدم من بايرن ميونخ إلى مانشستر سيتى من أجل التعاقد مع الجناح الألمانى ليروى ساني، وقالت مجلة "كيكر" الألمانية، الصادرة، إن ليروى سانى توصل لاتفاق مع مسئولى بايرن ميونخ حول راتبه، كما تم الاستقرار على توقيع عقد مدته 5 سنوات بين الطرفين.

وأضافت المجلة أن بايرن ميونخ قدم 40 مليون يورو إلى مسئولى مانشستر سيتى لضم ليروى ساني، لكن طالب الأخير الحصول على 50 مليون يورو للموافقة على بيع مهاجم السيتزين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة