خالد صلاح

تفاصيل أول ليلة لـ"منار" فتاة التيك توك بسجن مركز كفر شكر بالقليوبية

الخميس، 02 يوليه 2020 12:17 ص
تفاصيل أول ليلة لـ"منار" فتاة التيك توك بسجن مركز كفر شكر بالقليوبية منار سامى
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية، إن "منار" فتاة التيك توك، دخلت حاليا بسجن مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، وأنها ظهرت ثابتة دون أى بكاء أو انهيار، وأنها التزمت بتعليمات رجال الأمن أثناء إيداعها بسجن النساء بالمركز، وأشار المصدر إلى أنه لم يأتى أحدا من عائلتها لزيارتها، وأنها حاليا تمكث بالسجن لقضاء مدة الحبس المقرره لها 4 أيام، ويتم مراعاة التجديد القانونى لها بمواعيده المحددة.         

وكانت قد أودعت قوات الأمن بالقليوبية، "منار" فتاة التيك توك بسجن مركز كفر شكر، وذلك عقب صدور قرار النيابة العامة بحبسها هى وشاب ضبط معها يدعى "زيكا"4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم إيداع "زيكا" بسجن مركز بنها.

كما أن النيابة الكلية ببنها بمحافظة القليوبية، والتى باشرت التحقيقات، اليوم مع "منار" فتاة التيك توك بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وتقديم فيديوهات خادشة للحياء العام

وجهت لها تهمتى التحريض على فسق وحيازة مخدرات وسلاح أبيض، وأوصت بمراعاة التجديد لهما فى المواعيد القانونية المحددة.

وأشارت المصادر، إلى أن مباحث مركز بنها بالتنسيق مع مباحث الإدارة العامة للآداب، قامت بضبطهما بمنطقة كفر سعد بمدينة بنها وبحوزتهما سلاح أبيض وأقراص مخدرة، وبالكشف على الشاب المضبوط معها تبين أنه مسجل خطر سلاح.

وكانت قد تمكنت الإدارة العامة للآداب، من إلقاء القبض على المتهمة "منار" فتاة التيك توك لإذاعتها محتوى إباحى على مواقع التواصل الاجتماعى بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

وكشفت التحريات قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء، وإذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعى بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.

جاء ذلك فى إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة فى استهداف كل من يذيع أو ينشر فيديوهات إباحية على مواقع التواصل الاجتماعى ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

وتسببت بعض شركات التسويق مواقع التواصل الاجتماعى فى استقطاب عددا كبيرا من الفتيات خلال الآونة الأخيرة لتصوير أنفسهن وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعى بهدف زيادة نسبة المشاهدة والحصول على مبالغ مالية وأن بعض الفتيات يسقطنا فى مستنقع الرزيلة وممارسة البغاء بسبب ذلك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة