محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بالمنطقة الصناعية جنوب المحافظة (صور)

الأحد، 19 يوليو 2020 08:07 م
محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بالمنطقة الصناعية جنوب المحافظة (صور) محافظ بورسعيد يتابع سير العمل
بورسعيد – السيد فلاح - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، جولة تفقدية داخل مجموعة مصانع الملابس الجاهزة بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، ولذلك لمتابعة سير العمل والإنتاج، وتطبيق الإجراءات الاحترازية داخل المصنع، رافقه خلالها اللواء علاء المالكى، مدير المنطقة الصناعية.

 

وخلال الجولة تفقد اللواء عادل الغضبان، قسم الجودة والخياطة بالمصنع، وتابع عملية الإنتاج، واستمع لشرح موجز عن معدلات إنتاج وتصدير المصنع، كما استمع المحافظ لعدد من العاملين بالمصنع حول الخدمات المقدمة لهم ومدى رضاهم عن العمل داخل المصنع .

 

وأشاد اللواء عادل الغضبان، بمستوى العمل داخل المصنع، والذى يعد من الشركات الصناعية العملاقة فى بورسعيد، وتساهم بشكل كبير فى معدلات التصدير وتوفير مختلف فرص العمل للشباب ويعمل على إنتاج وتصدير الملابس الجاهزة لعدد من الدول على مستوى العالم، مؤكدًا ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والحفاظ على سلامة وصحة العاملين.

 

كما قام محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، خلال جولته لتفقد عدد من المصانع بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، بمتابعة سير ومعدلات الإنتاج داخل أحدى مصانع إنتاج الأسماك، رافقه خلالها اللواء علاء المالكى، مدير المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد.

 

كما تابع محافظ بورسعيد خلال تفقده المنطقة الصناعية، آخر المستجدات فى تنفيذ المراحل التالية من مصنع إنتاج وتعبئة الزيوت، وذلك بعد الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى للمصنع وتشغيله.

 

وأكد اللواء عادل الغضبان، أن المنطقة الصناعية شهدت كيانات صناعية واقتصادية تدخل المنطقة لأول مرة، ومثلت عاملا هامًا لتنمية الاقتصاد  وذلك من خلال دورها الفعال فى تنمية الصناعة المحلية والتصدير لدول الشرق الأوسط، مما يساهم فى الارتقاء بالمنطقة الصناعية بل ووضعها على خريطة المدن الصناعية العالمية.

 

 (1)
 
 (2)
 
 (3)
 
 (4)
 
 (5)
 
 (6)
 
 (7)
 
 (8)
 
 (9)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة